عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وليد سليمان ينضم لمستشفى الأهلي قبل لقاء بيراميدز

الاهلي أرشيفية
الاهلي أرشيفية

تعرض وليد سليمان اليوم الأحد في مران الفريق اليوم، للإصابة في العضلة الأمامية واللاعب أجرى اشاعة وفي انتظار خروجها وعرضها على الجهاز الطبي للفريق لتحديد مدة اصابته، ويستعرض تحيا مصر أخر التطورات في حالة وليد سليمان.

تعرض الحاوي اليوم الأحد للإصابة بشد في العضلة الأمامية، في مران الفريق اليوم بعد خوض مباراة أمس أمام الترجي التونسي في لقاء إياب الدور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتحقيق فوز قوي بنتيجة ثلاث أهداف دون رد، على ملعب السلام.

الإسماعيلي يعود بعزف السمسمية بثلاثية على سموحة بالدوري

شارك وليد سليمان في مباراة الأمس في النصف ساعة الأخيرة من المباراة، وظهر بشكل قوي في أخر أجواء المباراة في العديد من التمريرات الحاسمة لمحمود كهربا، والضغط علي الترجي من الأمام.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي استطاع أن يسحق فريق الترجي التونسي بثلاثية في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويقام نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين النادي الأهلي وفريق كايزر تشيفز يوم السبت 17الموافق 17 يوليو 2021، وتنطلق  صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة مساء بتوقيت الدولة المستضيف لنهائي البطولة، وهي دولة المغرب.

 أهداف النادي الأهلي في مباراة الترجي

قام بتسجيل الهدف الأول للنادي الأهلي،على معلول عن طريق ضربة جزاء حصل عليها طاهر محمد طاهر، ثم أحرز الهدف الثاني محمد شريف من أسيست محمد مجدي أفشة، ثم سجل الهدف الثالث للمارد الأحمر حسين الشحات، والذي دفع به بيتسو موسيماني المدير الفني لنادي الأهلي، كبديل في بداية الشوط الثاني.

تشكيل الأهلي أمس أمام الترجي 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: على معلول، أيمن أشرف، بدر بانون، أكرم توفيق.

في خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، عمرو السولية.

في خط الهجوم: محمد مجدي أفشة، محمد شريف، طاهر محمد طاهر.

تابع موقع تحيا مصر علي