عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل رونالدو ويوفنتوس في إجتماع لتحديد مصيره مع الفريق

كريستيانو رونالدو-أرشيفية
كريستيانو رونالدو-أرشيفية

كشفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية عن اجتماع هام من المقرر عقده خلال الأيام القليلة المقبلة بين وكيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، وإدارة يوفنتوس لحسم مستقبله مع الفريق الإيطالي، ويستعرض تحيا مصر تفاصيل الإجتماع بين الطرفين.

وبحسب الصحيفة الشهيرة، سيجتمع خورخي مينديز بإدارة يوفنتوس للحديث عن مستقبل رونالدو على الرغم من أن النادي الإيطالي لم يتلق أي عرض رسمي من أي ناد آخر حتى الآن.

ماذا قالت الصحف الجنوب أفريقيا عن موقعة كايزر تشيفز والأهلي فى النهائى الإفريقي

يتبقى عام واحد فقط في عقد رونالدو مع نادي يوفنتوس أي ينتهي في ٣٠ يونيو ٢٠٢٢، وكان البرتغالي قد صرح بأنه سيتخذ قراره النهائي حول مستقبله بعد المشاركة في كأس أمم أوروبا.

عقد رونالدو مع اليوفينتوس

انتهى مشوار البرتغال في يورو ٢٠٢٠ بالخسارة أمام بلجيكا في دور الثمن نهائي بنتيجة هدف دون رد وتوديعها البطولة بعد أن كانت البطل في ٢٠١٦ على حساب فرنسا.

الجدير بالذكر أن رونالدو لديه اهتمام من أكثر من فريق على رأسهم باريس سان جيرمان وناديه الأسبق مانشستر يونايتد، في محاولة الظفر بخدمات رونالدو في الفترة القادمة.

كريستيانو رونالدو

نجح كريستيانو رونالدو في معادلة رقم الإيراني علي دائي التاريخي كأفضل هداف في تاريخ المنتخبات حول العالم برصيد 109 أهداف، سجلها في الفترة ما بين 1993 / 2006، بعد هدفيه مع منتخب البرتغال في شباك المنتخب الفرنسي في الجولة الثالثة في المجموعة الثالثة من بطولة يورو 2020.

أرقام رونالدو في اليورو 

شارك كريستيانو رونالدو في أول نسخة له مع منتخب بلاده، في النسخة الثانية عشر 2004، منذ إنطلاق البطولة في 1960، ليشارك في البطولة حتى الآن في خمس نسخ ويتفوق على الإسباني إيكر كاسيس حارس المرمى الذي شارك في البطولة في أربع نسخ، وسجل رونالدو في 13 هدف حتى الآن، ليتصدر الهداف التاريخي للبطولة، ظهر في التشكيل المثالي في البطولة في 2004 / 2012 / 2016، وحصد النسخة الماضية من البطولة في النهائي علي حساب فرنسا بهدف نظيف، ليدخل منتخبه في التاريخ بتحقيقة لأول مرة البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي