عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد الدور ربع النهائي لبطولة كوبا أمريكا

كوبا أمريكا
كوبا أمريكا

انتهت جميع مباريات دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا ٢٠٢١ بتأهل ٨ منتخبات كما تنص لائحة النسخة الحالية المقامة في البرازيل بواقع أربعة فرق من كل مجموعةن ويستعرض تحيا مصر مواعيد مباريات الدور الربع نهائي من بطولة كوبا أمريكا.

تأهلت الأرجنتين وأوروجواي وباراجواي وتشيلي من المجموعة الأولى، والبرازيل وبيرو وكولومبيا والإكوادور عن المجموعة الثانية.

مواعيد مباريات دور الربع نهائي من كوبا أمريكا ٢٠٢١

بيرو وباراجواي - يوم الجمعة ٢ يوليو في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة.

البرازيل وتشيلي - يوم السبت ٣ يوليو في تمام الساعة الثانية صباحا بتوقيت القاهرة.

حصاد ألعاب الصالات «الجماعية» هذا الموسم.. الأهلي يقتنص 10 ألقاب من أصل 16 بطولة.. الزمالك يكتفي بـ 3 ميداليات ذهبية.. الاتحاد السكندري ينقذ موسمه ببطولتين.. وسبورتنج ينجو ببطولة وحيدة للسيدات

أوروجواي وكولومبيا - يوم الأحد ٤ يوليو في تمام الساعة الثانية عشر صباحًا بتوقيت القاهرة.

الأرجنتين والإكوادور - يوم الأحد ٤ يوليو في تمام الساعة الثالثة صباحًا بتوقيت القاهرة.

منتخب الأرجنتين يلتقي بمنتخب الإكوادور في الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أميركا

تأهل منتخب الأرجنتين إلى الدور ربع النهائي، من بطولة "كوبا أمريكا 2021"، ويلتقي راقصي التانجو مع نظيره منتخب  الإكوادور، وتقام المباراة يوم الاحد الموافق 4 يوليو، وتبدأ في تمام الساعة الثالثة فجرا، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 5 Max، ويعرض موقع تحيا مصر أحداث مباراة الأرجنتين ومنتخب بوليفيا في الجولة الأخيرة من بطولة كوبا أميركا. 

مباراة منتخب الأرجنتين ضد بوليفيا

تقدم منتخب الأرجنتين عن  طريق إحرز جوميز للهدف الأول للا ألبيسيلستي في الدقيقة السادسة، ثم سجل ميسي الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة والثلاثين(33) عن طريق ضربة جزاء، احتسبها الحكم لراقصي التانجو، وأحرز البرغوث الهدف الثالث في الدقيقة 42، بالإضافة إلى الهدف الرابع، والذي سجله لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 65 من زمن المبارة، وأحرز إروين سافيدرا هدف بوليفيا الوحيد، في الدقيقة الـ 60 من زمن المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي