تشهد الطرق الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة خلال الذروة الأولى من صباح اليوم الخميس 1يوليو 2021 انتظاما بحر

تحيا مصر,ثورة 30 يونيو,حوادث تحيا مصر,مشوارك سعيد,النشرة المرورية

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 1 ديسمبر 2021 - 01:31

أخبار مصر

النشرة المرورية

مشوارك سعيد/ سيولة مرورية عالية بالمحروسة تزامنًا مع إجازة الخميس بمناسبة ثورة يونيو

10:52 ص - الخميس 1 يوليو 2021
سيولة مرورية

تشهد الطرق الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، خلال الذروة الأولى، من صباح اليوم الخميس 1يوليو 2021، انتظاما بحركة السير وسط تواجد أمني في الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات، بقيادة اللواء محمود عبد الرازق مدير إدارة المرور .

 تحيا مصر يرصد في التقرير التالى تفاصيل النشرة المرورية اليوم الخميس 

وانتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعي أمام القادم من مدينة بنها وفي طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وكذلك بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية، تزامنًا مع أجازة ثورة 30 يونيو .

القاهرة 

وظهر انسياب في حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

وانتظمت حركة السيارات أعلى الطريق الدائري ومحور 26 يوليو، كما يشهد كوبري أكتوبر وميدان روكسي ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات.

غرفة عمليات الإدارة العامة

وتتابع غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور حركة السيارات أعلى المحاور والميادين، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق، كما يتم مراقبة حركة السيارات بواسطة كاميرات المراقبة، لرصد أي كثافات مرورية بالمحاور مع نشر الأوناش المرورية بالطرق لرفع أي معوقات مرورية سواء الحوادث أو الأعطال.

 سيارات إغاثة 

كما تم التنسيق مع إدارات المرور على مستوى الجمهورية للدفع بالخدمات المرورية وسيارات الإغاثة المرورية والدراجات البخارية والتنسيق مع غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور للإخطار أول بأول عن حالة الطرق.  

وتمركزت عدد من سيارات الإغاثة المرورية على جميع أقسام الطرق، وتساعد قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو حوادث للسيارات من خلال رقم التليفون 01221110000.

تابع موقع تحيا مصر علي