عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو وردة: حسام البدري يعرفني.. وأتمنى التوفيق للأهلي و«خيره عليا»

عمرو وردة - أرشيفية
عمرو وردة - أرشيفية

أكد الفرعون المصري عمرو وردة لاعب فريق نادي باوك اليوناني، أنه دائمًا ما يركز في كرة القدم ومستقبله، مشيرًا إلى سعيه للتواجد مع منتخب مصر في المعسكر المقبل، ويتمنى كل التوفيق للنادي الأهلي.

ويرصد تحيا مصر تصريحات عمرو ورده حول إنضمامة للمنتخب الأول، وتمنيه التوفيق للنادي الأهلي.

كل ماتريد معرفته عن مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري.. موعد اللقاء والقنوات الناقلة.. وتاريخ حافل «بالندية» بين الفريقين.. ونظرة سريعة على التشكيل المتوقع

وقال وردة في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "إم بي سي مصر": "إن شاء الله أسعى للتواجد في المعسكر المقبل لمنتخب مصر الأول".

ورده حول إنضمامه للمنتخب 

ووجه وردة رسالة إلى حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، قائلًا: "هو يعرفني جيدًا، وأحب أن أقول له إنني جاهز في أي وقت وتحت أمره".

ورده والأهلي 

وأضاف: "أتمنى التوفيق للنادي الأهلي الذي تربيت فيه و(خيره عليا)".

واختتم: "لدي عروض احتراف من إسبانيا وإيطاليا، ولكني سعيد في باوك اليوناني، البعض غاضب مني، ولكن الأهم أن الله معي ويعلم إخلاصي له".

تقام المباراة بين الأهلي وبيراميدز في تمام التاسعة مساء اليوم على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من الدوري المصري الممتاز في مباراة يسعى خلالها المارد الأحمر حصد الثلاث نقاط. 

القناة الناقلة والمعلقين

تبث شبكة قنوات أون تايم سبورت أحداث اللقاء بين الأهلي وبيراميدز في إطار مواجهات الجولة السابعة والعشرون من الدوري الممتاز ، ويعلق على المباراة مدحت شلبي عبر القناة الصوتية الأولي، بينما يتولى بلال علام مسئولية التعليق عبر القناة الثانية. 

قائمة الأهلي لمواجهة بيراميدز في الدوري 

في حراسة المرمي: محمد الشناوي-علي لطفي-مصطفي شوبير خط الدفاع: بدربانون-ياسر إبراهيم- محمود وحيد-رامي ربيعة-سعد سمير خط الوسط:أكرم توفيق- حمدي فتحي-اليو ديانج-عمرو السولية- مجدي أفشة. خط الهجوم:صلاح محسن-محمود كهربا-محمد شريف- جونيور اجاي-حسين الشحات- طاهر محمد طاهر-مروان محسن.

تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز

الأهلي تقابل مع بيراميدز في 11 مباراة فاز الأهلي : 4 مباريات   فاز بيراميدز : 4 مواجهات  تعادل الفريقين : 3 مباريات  سجل لاعبو الأهلي 10 أهداف سجل لاعبو بيراميدز 6 أهداف

تابع موقع تحيا مصر علي