يحل فريق بيراميدز ضيفا ثقيلا على نظيره النادي الأهلي باستاد السلام وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين م

الأهلي,رمضان صبحي,تحيا مصر,بيراميدز,الدوري المصري

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 4 ديسمبر 2021 - 03:54

رياضة

رمضان صبحي يقود هجوم بيراميدز أمام الأهلي بالدوري

07:54 م - الخميس 1 يوليو 2021
بيراميدز أرشيفية

يحل فريق بيراميدز ضيفا ثقيلا على نظيره النادي الأهلي باستاد السلام، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري العام، وتعد مباراة الأهلى وبيراميدز واحدة من أقوى المواجهات في البطولات المصرية، حيث يمتلك الفريقين عددا من اللاعبين المتميزين، القادرة على صناعة الفارق فى أى لحظة من المباراة .

ويستعرض تحيا مصر تشكيل الفريق السماوي في المباراة.

بحثا عن الفوز الأول.. تاريخ مواجهات جونياس أمام الأهلي قبل مباراة بيراميدز

وأعلن المدير الفني الجديد لفريق بيراميدز تاكيس جونيس تشكيل فريقة أمام الأهلي وجاء كالتالي: 

تشكيل بيراميدز أمام الأهلي: 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - أحمد سامي - أحمد فتحي - محمد حمدي

خط الوسط: نبيل دونجا - عبد الله السعيد - إبراهيم حسن - إيريك تراوري - رمضان صبحي

خط الهجوم: إبراهيم عادل

ويتواجد على مقاعد البدلاء في اللقاء: شريف إكرامي - أحمد الشيخ - محمود صابر - عمر جابر - طارق طه - أحمد توفيق - محمود وادي - محمود حمادة - دودو الجباس.

تقام المباراة بين الأهلي وبيراميدز في تمام التاسعة مساء اليوم على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من الدوري المصري الممتاز في مباراة يسعى خلالها المارد الأحمر حصد الثلاث نقاط. 

القناة الناقلة والمعلقين

تبث شبكة قنوات أون تايم سبورت أحداث اللقاء بين الأهلي وبيراميدز في إطار مواجهات الجولة السابعة والعشرون من الدوري الممتاز ، ويعلق على المباراة مدحت شلبي عبر القناة الصوتية الأولي، بينما يتولى بلال علام مسئولية التعليق عبر القناة الثانية. 

قائمة الأهلي لمواجهة بيراميدز في الدوري 

في حراسة المرمي: محمد الشناوي-علي لطفي-مصطفي شوبير خط الدفاع: بدربانون-ياسر إبراهيم- محمود وحيد-رامي ربيعة-سعد سمير خط الوسط:أكرم توفيق- حمدي فتحي-اليو ديانج-عمرو السولية- مجدي أفشة. خط الهجوم:صلاح محسن-محمود كهربا-محمد شريف- جونيور اجاي-حسين الشحات- طاهر محمد طاهر-مروان محسن.

قائمة بيراميدز لمباراة الأهلي في الدوري

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي. خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - أحمد سامي - طارق طه - أحمد فتحي - محمد حمدي. خط الوسط: نبيل دونجا - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل - إيريك تراوري - أحمد توفيق - أحمد الشيخ - إبراهيم حسن - محمود صابر - محمود حمادة - عمر جابر - رمضان صبحي.

تابع موقع تحيا مصر علي