عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لداعميها بأزمتها الأخيرة: «عيلتي الكبيرة»

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب _ أرشيفية

حرصت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب على توجيه رسالة شكر وتقدير لزملائها من نجوم الفن، بعد أن ساندوها ودعموها معنويًا هي وزوجها المطرب حسام حبيب في أزمتهما الأخيرة، التي نشبت بسبب التسجيل المسرب لوالد حسام.

تحيا مصر يرصد تعليق شيرين عبد الوهاب على موقف نجوم الفن من أزمتها الأخيرة، فضلًا عن تفاصيل المداخلة الهاتفية لها ولزوجها حسام حبيب مع الإعلامي عمرو أديب.

شيرين عبد الوهاب تشكر زملائها بالوسط الفني على مساندتهم لها في أزمتها 

فغردت عبد الوهاب بتويتة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، حيث كتبت: "‏أحب أشكر عيلتي الكبيرة من فنانين الوطن العربي على دعمهم ليا و لحسام و حبهم.. أخواتي و زملائي و أساتذتي.. ربنا يخليكوا ليا". 

في إشارة منها إلى الحسابات الرسمية لمجموعة من الفنانين والفنانات، ومن ضمنهم: «الفنانة شريهان، المطربة نوال الزغبي، أنغام، فيفي عبده، حورية فرغلي، أحمد فلوكس، شيماء سيف ودرة».

حسام حبيب يكشف كواليس الأزمة مع الإعلامي عمرو أديب

ومن ناحية أخرى ظهر الفنان حسام حبيب زوج شيرين عبد الوهاب إعلاميًا أمس من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه الحكاية وعلق فيها قائلًا: "الحمد الله عندى ثقة فى مراتى وعلاقتها بيا دى مش بتاعة أى حد، وفى حد عاوز يهد شيرين، هم أشخاص كانوا بيشتغلوا معاها فى الوسط وحصل مشاكل وأصبح الناس دى مش موجودة، واكتشفت إن التفاصيل البسيطة اللى بتخرج برة البيت هى دى بقى المصيبة الكبيرة، والموضوع بقى أكبر من حسام وشيرين".

وأضاف حبيب: "المذيعة دى بتعمل عمل استقصائى ويخترق حياة الراجل، وحضرتك تسمى هذا العمل الاستقصائى ومين الشخص مش هرد، ده مصدرى، والقاضى لو سألنى هقوله كده.. واتهمت الإعلامية 12 مليون فلورز إنهم ربورتر ودى شبكة تجسس بتخترق شخصيات مهمة، وكانت بتكلم والدى لمدة 6 شهور، ولكن الخطورة إنها بتسأل فى خصوصية".

وتابع: "يوم انتشار التسجيل شيرين صحتنى من النوم بتقولى الحق والدك، بقولها ماله توفى ولا إيه، قالت لى لا فى تسريب ليه، والبنت اللى كلمت والدك بعتتلى قبل النشر على الفيس والوتس آب وسمعتنى جزء أوحش من اللى اتذاع، وقالت إن لسه عندى فيديوهات كتير منزلتهاش".

وأوضح حسام حبيب: "آخر ألبوم ليا 2016 والغناء واخده هواية ولا بدخل فى عمل شيرين وأنا شغلى لوحده، ووجودى مع شيرين فى شغلها شرف كبير، وأنا بحب الست دى من قبل ما نتجوز".

شيرين عبد الوهاب تكتم بكائها أثناء مداخلتها مع عمرو أديب

وفى ذات المكالمة قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب لكن بصوت غلب عليه البكاء: "بحاول أمشى جوه الحيط، وقت ما طلع موضوع الاتهامات الغريبة كنت في أمريكا كان عندى مشكلة، والحمد الله، وليا 27 سنة تعبت فيهم جدا بتأذي نفسيا عشان أنا شخص حساس، وهناك ناس كتير جدا وقفت جنبى".

تابع موقع تحيا مصر علي