عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تدهور الحالة الصحية للفنان هاني حسن بعد إصابته بمرض مناعي خطير

تحيا مصر

أعلن الفنان محمد علي رزق، من خلال صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن إصابة الفنان الشاب هاني حسن بمرض مناعي خطير يهدد حياته لافتًا إلى ضعف إحتمالية شفائه من هذا المرض.

تحيا مصر يكشف إصابة هاني حسن بمرض مناعي خطير يهدد حياته

كتب محمد علي رزق عبر موقع فيسبوك، معلنًا عن تفاصيل مرض الفنان هاني حسن: "اللي فهمته إن هاني مصاب بمرض مناعي مفاجيء بيفترس جسمه وأجهزته الحيوية، وبيتعرض لغسيل كلى وعلاج كيماوي وأدوية لا حصر لها".

وتابع مترجيًا متابعيه بالدعاء له، قائلًا: "ادعوا لهاني حسن يا جماعة أرجوكم.. ربنا قادر يشفيه حتى لو زي ما بيتقال إن الأمل ضعيف بس الأمل فى ربنا كبير".

هانى حسن واحد من خريجى مركز الإبداع الفنى بدار الأوبرا المصرية تحت قيادة المخرج خالد جلال وهو ممثل وراقص وتخصص مؤخرا فى فن التحطيب وكانت آخر مشاركة له من خلال مسرحية "إيزيس الشرق" على مسرح الجمهورية، كما شارك فى العرض المسرحى "عن العشاق" للمخرج هانى عفيفى.

 أخر أعمال محمد علي رزق

الجدير بالذكر، أن الفنان محمد علي رزق شارك في مسلسل “إسعاف يونس” بطولة محمد أنور، سارة سلامة، هشام محمد شرف، محمد علي رزق، إيمان السيد، منة عرفة، هناء الشوربجي، أحمد محارب، حسين حجاج، وآخرين، ومن إخراج معتز التوني، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول طبيب يجسده محمد أنور، لديه طموحات وأحلام يتمنى تحقيقها، ومع تتابع الأحداث يدخل في قصة حب مع سارة سلامة، ويعرض الان على قناة dmc دراما.

مسلسل "إسعاف يونس" تعتمد أحداثه على ظهور نجم كضيف شرف في كل حلقة من حلقات العمل، وتضم القائمة عددا كبيرا من النجوم منهم أمير كرارة، أحمد فهمي، كريم فهمي، محمد عبد الرحمن، مصطفى خاطر، عبير صبري، محسن منصور، كريم محمود عبدالعزيز، صلاح عبد الله، محمد محمود، وأحمد فهيم، وآخرين.

كما شارك رزق في مسلسل “ضل راجل” بجانب الفنان ياسر جلال، والتي تدور أحداثه حول جلال، الأب الذي تنقلب حياته رأساً على عقب بعد إصابة ابنته شهد في حادث عنف، فتساعده الطبيبة ملك التي يقودها حسها الإنساني إلى تقديم يد العون لجلال للبحث عن حق ابنته والخروج من محنته.

والمسلسل من اخراج أحمد صلاح وتأليف أحمد عبد الفتاح وشارك في بطولته كلا من ياسر جلال، نور، محمود عبدالغني، محمد عادل، ايهاب فهمي، نرمين الفقي،رنا رئيس، هدى الاتربي، محمد علي رزق، أحمد حلاوة، مرة أنور، محمد يسري، وأخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي