عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي سليم تخون زوجها محمود حافظ في فيلم «200 جنية»

مي سليم و محمود حافظ
مي سليم و محمود حافظ _ أرشيفية

انضم الفنان المصري محمود حافظ مؤخرًا لقائمة أبطال فيلم «200 جنيه» للفنانة القديرة إسعاد يونس، واستهل في تصوير أولى مشاهده بالعمل والتي تبلغ 5 مشاهد فقط.

تحيا مصر يكشف طبيعة الدور الذي يلعبه الفنان محمود حافظ بفيلم «200 جنيه» للفنانة إسعاد يونس.

محمود حافظ يجسد شخصية زوج مي سليم في «200 جنيه»

وعلم تحيا مصر أن حافظ يجسد شخصية شاب من حارة شعبية ومتزوج من الفنانة مي سليم، وبمرور الأحداث يكتشف أن زوجته تخونه مع رجل آخر، وتكون ورقة ب 200 هي الدليل على خيانة سليم له. 

مي سليم تستئنف تصوير معظم مشاهدها في «200 جنيه»

فيما انتهت الفنانة مى سليم من تصوير معظم مشاهدها فى فيلم «200 جنيه» مع المخرج محمد أمين، حيث صورت عدد من المشاهد الأسبوع الماضى بعد عودتها من دبى التى قضت فيها إجازة قصيرة، قبل عودتها لتصوير دورها فى الفيلم ويتبقى لها يوم واحد فقط وتودع العمل بالكامل.

  فيلم «200 جنيه» يعتمد على البطولة الجماعية بمشاركة عدد كبير من النجوم، وهم: إسعاد يونس، هاني رمزي، أحمد رزق، نيللي كريم، مي سليم، ليلى علوي، طارق عبد العزيز، دينا فؤاد، ملك قورة، محمد فراج، أحمد السعدنى، محمود حافظ، نهى صالح، وعدد من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين، وهو من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.

آخر أعمال مي سليم السينمائية

وكان آخر أعمال مى سليم فى السينما، فيلم "محمد حسين" الذى تم عرضه فى عام 2019، من بطولة محمد سعد ومى سليم وفريال يوسف وويزو وبيومى فؤاد وسمير صبرى، محمد ثروت أحمد صيام، حمدى الوزي، تأليف شريف عادل وإخراج محمد على، وتدور الأحداث حول سائق يتعرض لكثير من المواقف الكوميدية التى تؤثر فى شخصيته وفى حياته بشكل عام.

محمود حافظ في برنامج لايت شو

بينما حل محمود حافظ ضيفًا على برنامج «لايت شو»، الذى تقدم الإعلامية آية حافظ، وأكد أن الزعيم عادل إمام هو مثله الأعلى في التمثيل وأنه عاشق له، وكشف عن الأفلام التي كان يحب مشاهدتها، مضيفًا: "من أنا صغير بحب أتفرج على كل أفلام عاطف الطيب بحب «ضد الحكومة» وكل أفلام أحمد زكى مثل «البيه البواب» و«الهروب» وبتعلم منهما، لانى بجب التقمص والمحاكاة".

تابع موقع تحيا مصر علي