عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

درة تشيد بشيرين عبدالوهاب: فنانة موهوبة تستحق كل السعادة

تحيا مصر

وجهت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب التقدير والشكر لمن قدم لها الدعم في أزمتها الأخيرة التي نشبت بسبب الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية محاولةً منها أن تهدم علاقة شيرين بزوجها المطرب حسام حبيب من خلال تسريب تسجيل صوتي لوالد حسام يكشف فيه عن محاولة الأخير لسرقة شيرين والزواج بفتاة أخرى دون معرفة شيرين.

تحيا مصر يكشف تعليق درة على شيرين عبدالوهاب بعدما وجهت شكرًا خاص لها

كان من بين الفنانات التي قدمت شيرين لهم الشكر الفنانة التونسية درة، فكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات تويتر بعدما أعادة نشر تدوينة شيرين، قائلة: "أنتي فنانة كبيرة وموهوبة جدا وإنسانة جميلة تستحقي كل الخير والسعادة".

وكانت قد كتبت شيرين في تدوينتها عبر موقع تويتر قائلة: "أحب أشكر عيلتي الكبيرة من فنانين الوطن العربي على دعمهم ليا و لحسام و حبهم.. أخواتي و زملائي و أساتذتي.. ربنا يخليكوا ليا"، وأشارت إلى عدد كبير من النجوم والنجمات منهم الفنانة شريهان، المطربة نوال الزغبي، أنغام، فيفي عبده، حورية فرغلي، أحمد فلوكس، شيماء سيف ودرة.

أول تعليق من شيرين عبدالوهاب بعد أزمة التسجيل الصوتي

وخرجت الفنانة شيرين للتعليق لأول مرة منذ بداية أزمتها مع التسجيل الصوتي المنسوب لوالد حسام حبيب والذي يحاول من خلال الايقاع بينه وبين زوجته شيرين عبدالوهاب، لتطمئن شيرين جمهورها وزملائها في الوسط الفني موضحة بأن علاقتها بزوجها مازالت مستمرة ولا اي شيء يهدد حياتهم على الإطلاق، موجهة كلمات شكر وثناء لحسام حبيب ووالدته.

كما نفت شيرين استغلال حسام حبيب لها كما جاء في التسجيل الصوتي قائلة: "حسام من ساعة ما تجوزني ما استفدتش حاجة ومعملش لنفسه حاجة.. هو بس عايش عشان يخاف عليا وعلى عيالي من كل شئ.. ومفيش توكيلات باسمه والفيز بتاعتي مش معاه".

أخر أعمال درة

يذكر أن، أخر أعمال الفنان درة كان مشاركتها في مسلسل “بين السما والأرض”، وتدور أحداثه في مصعد الكهربائي لأحد العقارات في مدينة القاهرة، وبداخله مجموعة من الأشخاص، الذين يتقابلون ﻷول مرة، تقع بينهم مفارقات حيث لكل شخص قصة وحكاية مختلفة، يبدأ كل منمها يفكر في اعماله السيئة ويتمنى العودة مرة أخرى لاصلاحها، ثم ينتهي العمل بوفاتهم جميعا داخل المصعد.

والمسلسل من بطولة عمرو سلامة، درة، سوسن بدر، أحمد بدير، ندىموسى، محمد لطفي، والمسلسل عن رواية الأديب الكبير نجيب محفوظ ومن سيناريو وحوار إسلام حافظ وإخراج محمد العدل.

 

تابع موقع تحيا مصر علي