عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد عرض مسلسل ليه لأ الجزء الثاني

مسلسل ليه لأ الجزء
مسلسل ليه لأ الجزء الثاني

تتصدر محركات البحث عبر جوجل رغبة المشاهدين في التعرف على مواعيد عرض الجزء الثاني من مسلسل «ليه لأ»، الذي انطلق عرضه خلال الفترة الماضية على منصة «شاهد Vip» الرقمية. 

تحيا مصر يرصد مواعيد عرض مسلسل الجزء الثاني من مسلسل ليه لأ للفنانة منة شلبي. 

مسلسل ليه لأ الجزء الثاني 

وأعلنت المنصة مواعيد مواعيد عرض مسلسل ليه لأ 2، ليكون «الأربعاء، الخميس، والجمعة» من كل أسبوع، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر والحادية عشر مساءً، بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أحداث مسلسل ليه لأ الجزء الثاني

وتدور أحداث مسلسل "ليه لأ" في 15 حلقة من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم وسيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين وإخراج مريم أبوعوف، ومن المقرر أن يتم تقديم عدة أجزاء مخصص لكل بطلة مختلفة ويناقش العمل إحدى القضايا التى تهم المرأة فى المجتمع المصرى.

الجزء الثاني من مسلسل «ليه لأ»، تأليف مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين، إخراج مريم أبو عوف، بطولة منة شلبي، أمد حاتم، مراد مكرم، دنيا ماهر، سارة عبدالرحمن بالإضافة إلى الطفلة منى أحمد زاهر.

ويذكر أن الجزء الأول من مسلسل «ليه لأ» قدمته الفنانة أمينة خليل فى أولى بطولاتها المطلقة وحقق نجاحًا جماهيريًا وقت عرضه، وشاكر فى بطولته مجموعة كبيرة من النجوم على رأسم الفنانة هالة صدقى وشيرين رضا ومحسن محيى الدين، ومحمد شرنوبى وعدد من الوجوه الجديدة من الشباب.

و شارك في بطولته كل من أمينة خليل، شيرين رضا، هالة صدقى، محمد الشرنوبي، هاني عادل، عمر السعيد، محسن محيي الدين، ناردين فرج، وصدقي ضخر، وعمر الشناوي، وتناول العمل قضية استقلال الفتاة في حياتها بعيدا عن بيت أسرتها واعتمادها على نفسها.

تابع موقع تحيا مصر علي