عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليلى علوى تشارك حسين فهمي بطولة فيلم «تيك تاك»

ليلى علوي - أرشيفية
ليلى علوي - أرشيفية

تعاقدت الفنانة ليلى علوي على بطولة فيلم «تيك تاك» للنجم حسين فهمي، والمقرر انطلاق تصويره مباشرًة بعد انتهاء مخرج العمل من معاينة أماكن التصوير بشكل نهائي.

تحيا مصر يرصد انضام الفنانة ليلى علوي لقائمة أبطال فيلم «تيك تاك». 

فيلم تيك تاك مسنود لمخرج صيني 

وسبق وأن أفاد المؤلف بشير الديك، بأن بطولة فيلمه الجديد «تيك تاك» يقوم بها النجم المصري حسين فهمي، كما تعاقدت شركة الإنتاج مع مخرج صيني يدعى هاني يان، ويشارك فهمي بطولة العمل مجموعة من الشباب.

ليلى علوي تحقق نجاحًا ساحقًا بفيلم ماما حامل

ويُعرض حاليًا للفنانة ليلى علوي في دور العرض السينمائية فيلم «ماما حامل»، تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم، وبطولة ليلى علوى، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى، محمد سلام نانسى صلاح، هدى الاتربى، سليمان عيد، شريف دسوقى، هدى مجد، إيمان السيد، بدرية طلبة وياسمين كساب علاء زينهم، محمد أوتاكا وعدد آخر من الفنانين.

والذي وصلت إيراداته إلى 4 ملايين جنيه فى شباك التذاكر، بعد 4 أسابيع من طرحه، إذ حصد هذا الأسبوع إيرادات 450 ألف جنيه تضاف إلى محصلة ما حققه خلال الأسابيع الثلاثة الأولى والتى جاءت كالتالى: مليون و400 ألف جنيه في الأسبوع الأول، ومليون و200 ألف جنيه في الأسبوع الثانى، و950 ألف جنيه في الأسبوع الثالث.

فيلم الامبراطور لم يرى النور بسبب أسرة أحمد زكي

بينما كان من المفترض أن يقدم المؤلف بشير الديك في موسم رمضان المنصرم مسلسل «الإمبراطور» لمحمد رمضان، والذي كان سيجسد فيه شخصية الفنان أحمد ذكي كسيرة ذاتية، ولكن توقف تحضيره بسبب اعتراض أسرة الراحل على هذا العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي