عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعادل الإيجابي يحسم أحداث الشوط الأول بين بيراميدز وإنبي

إنبي يحتفل بالهدف
إنبي يحتفل بالهدف الأول في شباك بيراميدز

حسم التعادل الشوط الأول بين فريق بيراميدز وإنبي بنتيجة هدف مقابل هدف، في لقاء الأسبوع الثامن عشر ن بطولة الدوري المصري الممتاز، على ملعب الدفاع الجوي، بعد انتهاء شوط ملئ بالهجمات الخطرة في اللقاء من جانب الفريقين.

ويرصد تحيا مصر أبرز أحداث الشوط الأول بين الفريقين.

كارتيرون يعلق على «مجاملة» اتحاد الكرة للأهلي بتأجيل مباراة الزمالك والمحلة

تقدم فريق إنبي في نتيجة اللقاء في الدقيقة الثلاثون من عمر المباراة عن طريق محمد حتحوت، من خلال محمد حتحوت انطلق بالكرة في مجهود فردي من منتصف الملعب ثم تخطى أحمد فتحي بسرعته وانفرد بالحارس الشناوي ثم سدد الكرة من بين قدميه لتعانق الكرة الشباك.

رد بيراميدز على إنبي

رد الفريق السماوي على هدف إنبي في الدقيقة السابعة والثلاثون من عمر المباراة من خلال هجمة مرتدة سريعة وصلت الكرة لإبراهيم عادل الذي مرر الكرة للجباس من لمسة واحدة على حدود منطقة الجزاء فسدد الأخير الكرة على يمين الحارس محمود جاد.

إنبي يهدر اهدف الأول

هدد إنبي شباك أحمد الشناوي في الدقيقة الواحد والعشرون من عمر المباراة من خلال جون أوكويي إيبوكا توغل بالكرة داخل منطقة الجزاء ثم راوغ الشناوي الذي سقط على أرضية الملعب ثم سدد الكرة ولكن تصدى لها المدافع أحمد سامي من على خط المرمى، وتابعها محمد مرسي وسدد الكرة من خارج منطقة الجزاء وتصدى لها أحمد أيمن منصور من على خط المرمى في ظل سقوط الشناوي على أرضية الملعب.

غادر أحمد الشناوي المباراة في الدقيقة الثالثة والثلاثون من عمر المباراة، ودخول شريف إكرامي، بسبب الإلتواء الذي تعرض له في الدقيقة الواحده والعشرين، وعدم قدرته على مواصلة أحداث اللقاء.

ويغيب رمضان صبحي عن المباراة بسبب الإنذار الثالث، كما يغيب نبيل عماد "دونجا" بعدما تعرض للطرد في المباراة السابقة أمام الأهلي.

تشكيل فريق بيراميدز في المباراة:

المرمى: أحمد الشناوي.

الدفاع: أحمد فتحي – أحمد سامي – أحمد أيمن – محمد حمدي.

الوسط: عمر جابر – عبد الله السعيد – إبراهيم حسن.

الهجوم: إريك تراوري – إبراهيم عادل – دودو الجباس.

تابع موقع تحيا مصر علي