عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوقي غريب: ضميت «الشناوي» لأنه حارس مصر الأول.. والأهلي مسئول عن سفر لاعبيه للأوليمبياد

شوقي غريب
شوقي غريب

كشف شوقى غريب المدير الفنى لمنتخب المصرى الاولمبى أنه يرى أن محمد الشناوى حارس مرمى فريق الاهلى أفضل حارس مصر الان، ولذلك لم يتردد في ضمة لقائمة المنتخب الأولمبي الذي سيمثل مصر في بطولة أولمبياد طوكيو 2020.

وأوضح شوقى غريب خلال تصريحات تلفزيونية لقناة الشمس مع الاعلامى مجدى عبد الغنى فى برنامج البلدوزر " محمد الشناوى حارس مصر الاول وجاء ضمه بسبب الخبرة الكبيرة فى البطولات مع الاهلى و حصد العديد منها خلال المرحلة الماضية ".

وأشار شوقى غريب أنه لم يتم تحديد موعد السفر المنتخب الاولمبى الى طوكيو حتى ولكن سوف نناقش هذا الامر خلال الايام المقبلة وترتيبها مع اتحاد الكرة المصرى” .

وواصل: “اتفقنا مع الأهلى على تحمل مسئولية نقل لاعبيه بعد النهائى إلى طوكيو”.

وأردف: “هناك لجنة فى اتحاد الكرة تقوم بحل أزمة لاعبى الاهلى قبل الاولمبياد”.

واختتم: “شوقى غريب : “لابد من التواجد فى طوكيو يوم 17 يوليو أو قبل ذلك”.

نتيجة مباراة الأهلي وسموحة

حقق النادي الأهلي فوز قوى علي الفريق السكندري سموحة، برباعية نظيفة، علي ملعب الأسكندرية، في لقاء الأسبوع الثامن والعشرون من بطولة الدوري الممتاز، ليضرب بغضبة في سموحة بعد التعاد المخيب للأمال أمام بيراميدز في اللقاء السابق بالدوري.

دخل النادي الأهلي المباراة بكل قوته في محاولة تحقيق الفوز من مطلع المباراة، وبالفعل ينجح في ذلك ويضرب برباعية نظيفة، وجاء ذلك من خلال سيل الهجمات المتتالية علي الهاني سليمان وتهديد شباكة في أكثر من مرة وصل فيها الاهلي له.

تقدم النادي الأهلي بالهدف الأول في الدقيقة الأربعون من عمر المباراة، من خلال هجمة منظمة وتمريرة هات وخد بين طاهر وشريف تضع شريف في مواجهة الهاني سليمان يسددها محمد شريف على يسار الهاني سليمان إلى داخل الشباك.

وجاء الأهلي بالهدف الثاني في الدقيقة الثانية والأربعون من عمر المباراة، عن طريق حسين الشحات، من خلال خطأ الهاني سليمان.

وضرب النادي الأهلي بالهدف الثالث عن طريق على معلول في الدقيقة الخامسة والأربعون من عمر اللقاء من خلال ضربة جزاء سددها معلول بكل أريحيه وأسكنها الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي