عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم «Black widow» يحقق رقمًا قياسيًا..تعرف على إيراداته في اليوم الأول

تحيا مصر

استطاع فيلم «Black widow» لنجمة العالمية سكارليت جوهانسون أن يحقق رقمًا قياسيًا في أولى أيام عرضه بدور لعرض المحلية بأمريكا وصل الى ملايين الدولارات في ساعات قليلة.

تحيا مصر يكشف ايرادات فيلم Black Widow في أول أيام عرضه

حاز فيلم «Black widow» على ايرادات بلغت 13.2 مليون دولار بدور العرض الأمريكية وذلك بعد طرحه مساء يوم الجمعة الموافق 9 من شهر يوليو الحالي، وكشفت الكثير من التقارير السابقة عن توقعات لفيلم مارفل الجديد بلغت 70 مليون دولار في الافتتاحية الأولي له.

عرض فيلم «Black widow» في مصر

وكان قد عرض فيلم «Black Window» بدور العرض المصرية في يوم الأربعاء ال الموافق 7 من شهر يوليو، وتعد هذه هي المرة السابعة في الفيلم الجديد التي ستلعب فيها النجمة العالمية سكارليت جوهانسون دور "الأرملة السوداء" بعد سلسلة من الأعمال خلال السنوات الماضية حققت فيها نجاحات كبيرة.

تفاصيل فيلم Black window

وتدور الأحداث في فيلم «Black window»  الجديد خلال فترة ما بين الحرب الأهلية بين توني وستيف والحرب الأبدية مع ثانوس، حيث تذهب ناتاشا رومانوف المعروفة لدى الجميع باﻷرملة السوداء في مهمة جديدة بروسيا.

والفيلم من بطولة النجمة العالمية سكارليت جوهانسون  وفلورنس بوج وديفيد هاربر وريتشل وايز  ووت فاجبينلي  وراي وينستو، ومن تأليف  ديفيد هايتر ومن إخراج  كيت شورتلاند، وكان مقرر أن يطلق الفيلم خلال الفترة الماضية ولكن تأجل بسبب وقرر عرض الفيلم خلال الشهر الجاري.

فرقة جاوي تشارك في فيلم «Black widow» بأغنية عربية

وانضمت فرقة جاوي إلى صناع فيلم «Black widow» اذ وضعت لمستها الغنائية خلال أحداثه من خلال تقديمها أغنيتها الشهيرة "عطشان يا زينة"، لتكون بذلك أول فرقة غنائية مصرية وعربية تغني في فيلم عالمي لشركة مارفل Marvel للأفلام السينمائية التابعة لشركة ديزني العالمية، وتكون أولى خطوات فرقة جاوي نحو العالمية.

وتعد أغنية "عطشان يا زينة" أشهر أغنيات فرقة جاوي التي بدأت رحلتها الغنائية منذ 6 سنوات، كأول فرقة مصرية تمزج الغناء بالإلقاء الشعري عبر اهتمامها بالكلمة في المقام الأول وتخلق حالة جديدة من الغناء مع الشعر فى صورة موسيقيه جديدة و معاصرة بألحان شرقية مع مقتطفات من أغنيات التراث الجنوبي في قالب فني غير معتاد.

تابع موقع تحيا مصر علي