عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام المندوه لـ تحيا مصر عن خوض انتخابات الزمالك:«حتى هذه اللحظة مش في دماغي»

تحيا مصر

أكد النائب حسام المندوه، عضو مجلس النواب، وعضو مجلس إدارة نادي الزمالك، خلال ندوه من داخل استوديو تحيا مصر، والتي يقودها الإعلامي عبد الناصر زيدان، حول العديد من الملفات في نادي القلعة البيضاء، أنه لا يفكر في الترشح للجنة الزمالك، ولا يوجد من أحد في أعضاء اللجنة الحالية تحدث عن ذلك.

وقال: “لا أفكر في الترشح لرئاسة الزمالك، ولا يتواجد ذلك الموضوع في دماغي”.

حسام المندوه لـ تحيا مصر: قرض الـ 70 مليون سيتم سداده قبل رحيل اللجنة.. ووفرنا 90 مليون جنيه للنادي

حسام المندوه لـ تحيا مصر:الزمالك سيبدأ قريباً في أرض 6 أكتوبر.. ولكن ليس بنسبة 100%

وأضاف: “الفترة الحالية مركز كويس مع اللجنة، في تأدية دورها في الفترة الحالية”.

وأكمل: “لا يوجد أي نيه في الفترة الحالية في الترشح لرئاسة مجلس الزمالك”.

وأردف: “لجنة الزمالك الحالية لا يوجد منها يفكر في الترشح لرئاسة الزمالك”.

واختتم: “ولا يوجد حديث أيضاً، بين أعضاء اللجنة في التفكير في لجنة الزمالك، ولا يوجد فراغ في الحديث عن ذلك”.

تطوير في نادي الزمالك

لجأ الزمالك لملعب الترسانة من أجل خوض تدريباته عقب العودة من الإجازة ولمدة 4 أيام قبل عيد الأضحى المبارك، ثم التوجه إلى الإسكندرية لإقامة معسكر الإعداد المغلق ببرج العرب، وذلك بسبب أعمال الصيانة التى تقام فى الوقت الحالى بملعب عبد اللطيف أبو رجلية.

وحصل نادى الزمالك على الموافقة من نادى الترسانة على استضافة تدريبات الفريق الكروى الأول عقب العودة من فترة الإجازة التى حصل عليها اللاعبون لمدة 11 يومًا، بعد تأجيل مباراة الفريق الأبيض أمام غزل المحلة، والتى تقرر أن تقام يوم 3 أغسطس المقبل فى الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

تدريبات الزمالك

ويخوض الفريق تدريباته أيام 16 و17 و18 و19 يوليو على ملعب الترسانة قبل الحصول على إجازة يوم 20 يوليو، وبعدها ينتظم الفريق في اليوم التالي في معسكر مغلق ببرج العرب في الإسكندرية، لحين موعد مباراة غزل المحلة المقبلة.

مبارتي وديتين للزمالك

واستقر الجهاز الفنى على خوض مواجهتين وديتين فقط بدلاً من 4 وديات، خلال معسكر الإسكندرية الذى سيقام بداية من يوم 21 من الشهر الجارى، وتقرر أن تقام المباراة الودية الأولى يوم 26 من الشهر الجارى، على أن تكون الودية الثانية يوم 29، ولم يتم تحديد أطراف الوديتين مع الزمالك حتى الوقت الحالى، وإن كان الأقرب أن يكونا من أندية الدورى الممتاز، حتى يستعيد الفريق حساسية المواجهات بعد فترة أجازة طويلة.

تابع موقع تحيا مصر علي