عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لجأت إلى تبني طفلين بعدما تخلى عنها الجميع في محنتها..ما لا تعرفه عن حورية فرغلي

تحيا مصر

تصدرت الفنانة حورية فرغلي مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل بسبب تصريحاتها الأخيرة التي أفادت بتبني طفلين من ذوي الاحتياجات الخاصة ولكنها غير دائمة على زيارتهم بسبب حالتهم، والحقيقة أنها لم تكن المرة الأولى لحورية فرغلي في لفت الأنظار اليها اذ أثارت الجدل حولها من قبل بعدما كشفت عن تخلي جميع زملائها وأقاربها في الوسط الفني بعد تعرضها لحادث قوي أدى إلى حدوث كسر في أنفها الأمر الذي أدخلها في حالة نفسية عصيبة وأبعدها عن التمثيل فترة طويلة.

تحيا مصر يكشف أبرز المعلومات عن حورية فرغلي

نبذة عن حورية فرغلي

حورية فرغلي ممثلة مصرية متميرزة، ولدت في أكتوبر 1976 بدولة الإمارت، انتقلت إالى مصر في عام 2008، حصلت على لقب ملكة جمال مصر في عام 2002، ولكنها تنازلت عنه بعد ذلك لوصيفتها «نور السمري»، كا مثلت منتخب الأمارت للفروسية.

اتجهت إلى التمثيل في عام 2010 وشاركت ببطولة عدد من المسلسلات والأعمال السينمائية و كانت أول بطولة لها في التلفزيون من خلال مسلسل ساحرة الجنوب الذي أبرزت من خلاله نجومبتها، من أبلاز أفلامها “كف القمر، كلمني شكرا، القشاش، سالم أبو أخته، عبده موته، حلمي عزيز”، بينما أشهر مسلسلاتها فكانت “الشوارع الخلفية، بدون ذكر أسماء، مملكة الغجر، دكتور أمراض نسا، حكايات بنات”.

 إصابة حورية فرغلي بكسر في الأنف

تعرضت الفنانة حورية فرغلي لحادث عنيف أدى إلى كسر أنفها إثر سقوطها من على الحصان في أثناء تدربها على رياضة الفروسية قبل سنوات ما جعلهال تخضع لنحو 4 عمليات جراحية في أنفها بولاية شيكاغو الأمريكية، لتنهي معاناة دامت لسنوات وتسببت في حالتها النفسية السيئة، بعد تحطم أنفها.

وقالت حورية فرغلي، إنها انزعجت لابتعاد عدد من الفنانين زملائها من الوسط الفني وأصدقائها المقاربين عنها أثناء حادث تشوهها، وأضافت فرغلي خلال لقائها ببرنامج "التاسعة" مع الإعلامي يوسف الحسيني المذاع عبر"القناة الأولي المصرية"، أنها بطبعها خجولة وليس لها أصدقاء من الوسط الفني، وتعلم أيضًا أن الشلة مهمة في هذا المجال، ولكنها غير منضمة لأي شلة، قائلة "بعد مرضي ومحنتي، تليفوني مكنش بيرن".

أزمة حورية فرغلي مع أمينة خليل

واكنت قد صرحت حورية فرغلي في برنامج"واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي عن تخلي الفنانة أمينة خليل عنها رغم صلة القرابة التي تجمعهما، فقالت: "على الرغم من صلة القرابة بيني وبين أمينة خليل إلا أنها لم تسأل عني قط في محنتي، ولا والدتها التي تُعد ابنة خالة والدتي، ولا توجد خلافات بيننا، ولكن عادة لقاءاتنا كان بها شيء من البرود".

وبعدها أصدرت أمينة خليل بيانا صحفيا بشأن التصريحات المتداولة للفنانة حورية فرغلي، فقالت  أن العناوين المتداولة عن هذا الموضوع غير دقيقة، فهما ليستا أبناء خالة، ولكن هناك علاقة عائلية بعيدة تربط جدتها ووالدة حورية، مؤكدة أنه لا يوجد أي تواصل بينهما قبل دخول الفن أو بعده، مشيرة ألى أنه لم يكن هناك أي اختلاط بين عائلتها أو عائلة حورية بأي شكل، والأمر لا يتعدى كونه علاقة عائلية بعيدة، وبالتالى طوال سنوات عملهما في الفن لم يتحدث أحد عن هذه العلاقة من قريب أو بعيد على مر السنوات الماضية، ولم يتطرق لها أى شخص بأي إشارة.

لترد عليها فرغلي من خلال برنامج "حضرة المواطن" على قناة الحدث اليوم: "أنا مقلتش إنها بنت خالتي.. أنا عارفة إنها قريبتي وقريبتي من بعيد، والعلاقة مش قريبة قوي، لأن أنا كنت طول عمري عايشة بره.. بس فرحت قوي إن في حد في الوسط الفني معايا، وكنت أتمنى أنا وهي نبقى قريبين من بعض، بس للأسف إحنا مش قريبين من بعض، وحاولت بس هي مش عايزة".

وأضافت: "كل واحد في حاله، بس في الآخر أنا مقدرش أنكر، إن أنا أمي قريبة جدتها، دي حاجة معروفة والعيلة كلها عارفاها.. أنا مش بتبلّى عليها ولا بتمسّح فيها ولا أي حاجة خالص.. بالعكس دي حاجة تشرفني".

حورية فرغلي تتهم محمد رمضان بتجاهلها

وفتحت حورية فرغلي النيران في وجه الفنانة محمد رمضان أيضا اذ قالت: “عملت فيلمين معاه ببلاش علشان أساعده، بعد ما طلب مشاركتي في عبده موتة وقلب الأسد، وفي الآخر بعد ما اتشهر رحت أسلم عليه رفض يقابلني، والحقيقة أنا مش زعلانة منه كفاية اللى هو فيه، أنا مش زعلانه منه كفاية اللي هو”.

ولكن لم ينشر محمد رمضان أي تصريح يفيد بتكذيب أو تصديق ما صرحت به الفنانة حورية فرغلي.

حورية فرغلي تفاجأ الجمهور بتبني طفليين من ذوي الاحتياجات الخاص

 وكشفت حورية فرغلي، مساء أمس  عن تبنيها طفلين من ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك لحرمانها من إنجاب الأطفال، وقالت إنها تنفق على الطفلين وتتكفل بهما منذ عدة سنوات، وتزورهما على فترات متباعدة، ولكنها لا تزورهما بصفة مستمرة لرفضها رؤيتهما وهما بالحالة التي هم عليها.

يذكر أيضا أن حورية أعلنت من قبل أنها تبنت ابن خادمتها التي كانت تعمل معها وكانت غير مصرية، فأتت لها وأخبرتها أنها حملت من رجل غريب وأن الرجل تركها وهرب، ولذلك كانت تريد أن تتخلص من الطفل، ولكن حورية رفضت ذلك الأمر، أضافت حورية أنه تم تسجيل الطفل باسم شاب غير والده، وربت الطفل وانفقت عليه وعلمته لدرجة أنه كان مرتبطا بها ارتباطا كبيرا أدى إلى غيرة الأم عليها منها، وأشارت إلى أنها بعد تعلقها بالطفل هربت الخادمة بالطفل إلى بلدها بعد كل ما قدمته لها.

 

تابع موقع تحيا مصر علي