عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسرة شقيق رامي صبري تؤجل موعد تشيع جثمانه

رامي صبري وشقيقه
رامي صبري وشقيقه _ أرشيفية

قررت أسرة الفنان كريم صبري شقيق المطرب رامي صبري تأجيل موعد تشييع جثمانه ليكون عقب صلاة العصر من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، على أن يدفن جثمان الراحل بمقابر العائلة في مدينة 6 أكتوبر بطريق الواحات.

تحيا مصر يكشف تفاصيل جنازة الفنان كريم صبري شقيق المطرب رامي صبري.

جنازة شقيق رامي صبري

وأعلن رامي صبري عن تفاصيل الجنازة من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، حيث نشر صورة لشقيقه أمام الكعبة بالحرم. 

 

 

وعلق عليها في تأثر شديد قائلًا: "ستقام صلاة الجنازة على أخي وحبيبي كريم صبري بعد صلاة العصر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.. والدفنة في مقابر 6 أكتوبر طريق الواحات.. وسعيكم مشكور جميعًا وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وفاة شقيق رامي صبري

لقى شقيق رامي صبري مصرعه، إثر غرقه في مياه ترعة المريوطية، وتبين من تحريات وتحقيقات المباحث التي جرت تحت إشراف اللواء محمد عبدالتواب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن المتوفى هو كريم صبري شقيق المطرب رامي صبري.

وأفاد مصدر أمني بعد التحقيقات في واقعة وفاة كريم صبري، شقيق الفنان رامي صبري، أنه لقي حتفه غرقًا في ترعة المريوطية، عقب هروبه من مصحة لعلاج الإدمان بمنطقة البدرشين.

رامي صبري ينعي شقيقه

ونعى المطرب رامي صبري شقيقه كريم صبري، داعيًا الله أن يرحمه ويغفر له.

ونشر رامي صبري بحسابه الشخصي على «انستجرام» صورة شقيقه الراحل وعلق عليها: "توفي إلى رحمة الله أخي وحبيبي الغالي كريم صبري ندعو الله أن يرحمه ويغفر له".

تابع موقع تحيا مصر علي