عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انطلاق تصوير فيلم «معالي ماما» لبشرى

بشرى _ أرشيفية
بشرى _ أرشيفية

استهلت الفنانة بشرى في تصوير فيلمها الجديد بعنوان «معالي ماما» ،اليوم، بإستديوهات المغربي، والمقرر طرحه مباشرًة بعد استئناف تصويره. 

تحيا مصر يرصد بداية تصوير أولى المشاهد في فيلم «معالي ماما» للنجمة بشرى.

قصة فيلم «معالي ماما»

تدور أحداث الفيلم في إطار  اجتماعى كوميدى، يناقش من خلاله علاقة الأم بأطفالها، خاصًة عندما تكون لديها مسئوليات فى عملها، ومن المتوقع أن يلاقي العمل إعجاب الجمهور.

فيلم «معالي ماما»، بطولة بشري،  محمود الليثى، وشيماء سيف، وسامى مغاوري وعلاء مرسى ومحمد على رزق وحسام داغر وشريف باهر ودعاء رجب، والشباب نور إيهاب وسولى، وياسين ابن الراحلة غنوة شقيقة أنغام، وضيف الشرف إسماعيل شرف.

داليا البحيري تعتذر عن بطولة فيلم معالي ماما

وكانت قد أعتذرت الفنان داليا البحيرى عن تقديم العمل، ليلجأ صناع الفيلم لبشرى لتقديم البطولة، حيث تم التعديل على السيناريو الذى يكتبه نادر صلاح الدين، حتى يتمكن صناع الفيلم من التصوير خلال الفترة المقبلة مباشرة. 

بشرى تشارك في مسلسل «الاختيار 2»

وجدير بالذكر أن الفنانة بشرى شاركت في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل «الاختيار 2»، تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادى الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

تابع موقع تحيا مصر علي