عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة شقيق الفنان محسن منصور

محسن منصور _ أرشيفية
محسن منصور _ أرشيفية

توفى صباح اليوم ،الثلاثاء، حمدي منصور حسن، شقيق الفنان محسن منصور، ولم يتم الكشف حتى الآن عن معلومات تخص أسباب الوفاة أو موعد ومكان العزاء.

تحيا مصر يكشف تفاصيل وفاة شقيق الفنان محسن منصور.

خالد محروس يعلن وفاة شقيق محسن منصور

وأعلن خبر وفاة شقيق محسن منصور، الفنان خالد محروس، من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حيث كتب: "البقاء والدوام لله.. توفى إلى رحمة الله تعالى شقيق الفنان محسن منصور الأستاذ حمدى منصور حسن.. خالص التعازي اللهم ارحمه واغفر له واسكنه فسيح جناتك".

محسن منصور يتألق في دراما رمضان 2021

ومن ناحية أخرى عاش الفنان محسن منصور، حالة نشاط فني في الفترة الأخيرة، حيث أنه شارك في الموسم الرمضاني المنقضي ب 4 مسلسلات، وهم: مسلسل «المداح»، بطولة حمادة هلال، ونسرين طافش، وأحمد بدير، وخالد سرحان، ودنيا عبدالعزيز، وهادي خفاجة، وحنان سليمان، ومحمد عز، ومحسن منصور، وعبير فاروق، ومحمد الصاوي، وتامر شلتوت، وعدد آخر من الفنانين، والعمل سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

كما شارك في مسلسل «خلي بالك من زيزي» بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح تايسون، على قاسم، صفاء الطوخى، وسلوي محمد على، من تأليف ورشة سرد إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.

بالإضافة إلى مسلسل «وكل ما نفترق» بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمى، أيتن عامر، رانيا يوسف، سلوى خطاب، محمد الشرنوبى، طارق عبد العزيز، أحمد صيام، رحاب الجمل، قصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وطارق الجناينى.

ومسلسل «كله بالحب» بطولة زينة، أحمد السعدني، صابرين، سامر المصرى، ريم البارودي، هالة فاخر، مصطفى درويش، يوسف عثمان، محسن منصور، نور قدري، يسرا مسعودي، وهو من تأليف ورشة أحمد الشخيبى، وإخراج عصام عبدالحميد.

تابع موقع تحيا مصر علي