عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل خدمة البريد المصري لارسال الخطابات والرسائل

تحيا مصر

البريد المصري العادي هو خدمة بريدية إقتصادية لعملاء البريد المصري الذين لا تتطلب احتياجاتهم استخدام خدمات البريد السريع والبريد المسجل ,كما أن هذه الخدمة تمكنهم من الوصول إلى عملائهم ووجهاتهم بأقل جهد وأقل تكلفة .

تحيا مصر

تفاصيل خدمة البريد المصري لارسال الخطابات والرسائل كما يتم تقديم تفاصيل خدمة البريد المصري لارسال الخطابات والرسائل الخدمة لكبار عملاء البريد العادي بالجملة إلا أنه ينبغي أن تكون كل بعيثة بريدية متطابقة من حيث الحجم والوزن. 

مميزات خدمة البريد المصري لارسال الخطابات والرسائل سهولة إيداع بعائث البريد فى مراكز المعالجة البريدية . جمع و تعبئة و نقل البعائث البريدية من مقر العميل إلى مركز المعالجة البريدية عد البعائث البريدية سواء بمقر العميل او مراكز العمليات. التخليص على المواد البريدية باستخدام آلات التخليص بمراكز المعالجة البريدية . الوصول الى الجهات المعنونة بصندوق البريد. إعادة المرتدات من البعائث التى لم يتم تسليمها للمرسل إليه إثبات سبب عدم التوزيع على كل بعيثة بريدية. توفير مسئول اتصال من البريد لمتابعة سير عمليات المعالجة البريدية و التوزيع وحل اي شكوى أو لتلبية إحتياجات العملاء . تتوفرخدمة البريد المسجل كخدمة إضافية يمكن الحصول عليها مقابل أجر إضافي

تابع موقع تحيا مصر علي