كشف الطفل سولي الذي تألق في فيلمالأنسة مامي عن وجود جزء ثاني من مسلسلالقاهرة كابول.

تحيا مصر,القاهرة كابول,طارق لطفي,الطفل سولي,القاهرة كابول 2,معلي ماما

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 29 يوليو 2021 - 23:55

فن وثقافة

الطفل سولي يكشف عن جزء ثاني من مسلسل «القاهرة كابول»

11:16 ص - السبت 17 يوليو 2021

كشف الطفل سولي الذي تألق في فيلم «الأنسة مامي» بجانب الفنانة ياسمين عبد العزيز في عام 2012، عن وجود جزء ثاني من مسلسل «القاهرة كابول» الذي عرض ضمن المارثون الرمضاني المنقضي.

تحيا مصر يكشف عن وجود جزء ثاني من مسلسل «القاهرة كابول»

صرح سولي لأحد المصادر عن تعاقده رسميا على مسلسل «القاهرة كابول» في جزئه الثاني، والذي من المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني لعام 2022، مشرا إلى أنه يلعب دور “رمزي” وهو في مرحلة الطفولة، ولكنه لا يعرف التفاصيل الكاملة عن طاقم العمل.

معالي ماما يعيد الطفل سولي للسينما بعد غياب 9

وكان قد عاد الطفل سولي للسينما المصرية بعد غياب 9 سنوات من خلال فيلم «معالي ماما» التي تدور أحداثه في إطار  اجتماعى كوميدى، يناقش من خلاله علاقة الأم بأطفالها، خاصًة عندما تكون لديها مسئوليات فى عملها، ومن المتوقع أن يلاقي العمل إعجاب الجمهور.

فيلم «معالي ماما»، بطولة بشري،  محمود الليثى، وشيماء سيف، وسامى مغاوري وعلاء مرسى ومحمد على رزق وحسام داغر وشريف باهر ودعاء رجب، والشباب نور إيهاب وسولى، وياسين ابن الراحلة غنوة شقيقة أنغام، وضيف الشرف إسماعيل شرف.

تفاصيل مسلسل القاهرة كابول الجزء الأول

ينقل مسلسل «القاهرة كابول» صورة الإرهاب ومخططاتهم من خلال سرد قصة إرهابي يتصدى له ضابط شرطة في وجود تغطية إعلامية شامله للأحداث، منذ بداية محاولته في تأسيس الجماعة الإرهابية إلى أن تم القبض عليه ثم قيام ثورة 25 يناير وتنحي الرئيس الراحل حسني مبارك ثم هروب جميع من كانوا في السجن بتهمة.

والمسلسل من بطولة طارق لطفي وخالد الصاوي وفتحي عبدالوهاب وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوي ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسام علي.

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي