ووجه الشناوي التهئنة لجماهير النادي الأهلي ومجلس إدارة النادي وكل زملائه في الفريق..

الأهلي,تحيا مصر,دوري أبطال إفريقيا,كايزر تشيفز,الأهلي وكايزر تشيفز

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 29 يوليو 2021 - 11:48

رياضة

نهائي أفريقيا

«الشناوي» بعد التتويج بدوري الأبطال: «نفكر في حصد الدوري الممتاز»

11:46 م - السبت 17 يوليو 2021
الأهلي

عبر محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن  سعادته الشديدة بالتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب محمد الخامس.

ووجه الشناوي التهئنة لجماهير النادي الأهلي، ومجلس إدارة النادي، وكل زملائه في الفريق، مؤكدًا بأن اللاعبين قدموا مستوى مميزًا خلال البطولة، ويستحقون الفوز باللقب عن جدارة واستحقاق.

وواصل الشناوي أن لاعبي الأهلي سيفكرون في القادم، والاستمرار في حصد البطولات، خاصة بطولة الدوري الممتاز، مؤكدًا أن كل اللاعبين كانوا على قدر المسئولية، وهدفهم صناعة تاريخ كبير في الفترة المقبلة.

الشناوي بعد التتويج بدوري الأبطال : «نفكر في حصد الدوري الممتاز»

وكشف الشناوي أن الفريق مر بظروف صعبة خلال الفترة الماضية، في ظل ضغط المباريات، لكن اللاعبين كانوا دائمًا في الموعد.

وأشار إلى أن التيشيرت رقم 10 باسم الكابتن محمود الخطيب هو أقل هدية من لاعبي الفريق، في ظل وقوفه دائمًا خلف الفريق خلال الفترة الماضية، إشارة إلى أن الأهلي حقق النجمة العاشرة والكابتن الخطيب كان يرتدي القميص رقم 10 عندما كان لاعبا.

وقدم نادي تشيلسي التهنئة للنادي الأهلي بعد فوز المارد الأحمر بدوري أبطال إفريقيا في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد الخامس والتي أنتهت بإنتصار الشياطين الحمر بثلاثية دون رد. 

وكتب الحساب الشخصي للريدز عبر الفيس بوك : " إفريقيا تتزين باللون الأحمر مثلما تزينت أوروبا بالأزرق ، تهانينا للنادي الأهلي المصري، نراكم في كأس العالم للأندية". 

 

وحقق النادي الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا على حساب كايزر تشيفز بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد الخامس بالمغرب، ليشارك في بطولة كأس العالم المقرر إقامتها في قطر 2021.

وضمن الأهلي مقعدا رسميا في كأس العالم للأندية العام المقبل بعد حصد دوري أبطال إفريقيا ، ليكون ثالث المشاركين بشكل رسمي في مونديال الأندية بد تشيسلي بطل دوري أبطال إفريقيا والسد القطري بطل الدوري القطري المستضيف للقب. 

وأحرز محمد شريف هدف الأهلي الأول في شباك كايزر تشيفز في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد بن الخامس ، بينما أضاف محمد مجدي أفشة ثاني أهداف المارد الأحمر قبل أن يعزز عمرو السولية بالهدف الثالث. 

وأنطلقت صافرة بداية المباراة بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة في لقاء تبثه شبكة قنوات بي ان سبورت بشكل حصري . 

تشكيل الأهلي أمام كايزر تشيفز

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن أشرف - بدر بانون - علي معلول - أكرم توفيق.

خط الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي - محمد مجدي أفشة - طاهر محمد طاهر - حسين الشحات.

 خط الهجوم: محمد شريف.  

تابع موقع تحيا مصر علي