عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المصرية للاتصالات استمتع مع باقة الالعاب في العيد

تحيا مصر

المصرية للاتصالات استمتع مع باقة الالعاب في العيد باقة الألعاب الإضافية GAME ON متاحه للإشتراك لجميع عملاء WE SPACE حيث أن المصرية للاتصالات استمتع مع باقة الالعاب في العيد تتيح للعملاء خلالها لعب جميع ألعابك المفضله من خلال الـ X-Box و أجهزة الموبايل والتابلت والـ PC بدون الإستهلاك من الباقة الأساسية.

تحيا مصر

شروط المصرية للاتصالات مع باقة الالعاب  GAME ON متاحه لجميع عملاء WE SPACE وتجدد تلقائياً. يمكنك لعب جميع ألعابك المفضله من خلال الـ X-Box ، أجهزة الموبايل والتابلت، والـ PC. بعد إنتهاء سعة الـ GAME ON، سوف يتم استهلاك الألعاب بعد ذلك من الباقة الأساسية بنفس السرعة الأساسية. في حالة استهلاك الباقة الأساسية ووجود سعة متبقيه في الـ GAME ON ، سوف يتم استخدام الألعاب المذكوره فقط بالسرعة الأساسية. يتم خصم قيمة الإشتراك من رصيدك كل 30 يوم أو إضافة قيمة الإشتراك لفاتورتك القادمة. يمكنك الإشتراك في GAME ON من خلال فروع WE أو من خلال موقعنا الالكتروني https://my.te.eg أو تطبيق المحمول www.te.eg/App أو خدمة العملاء 111 و 19777. الأسعار غير شامله الضرائب.

ألعاب المصرية للاتصالات المتاحة مع باقة الالعاب  *الألعاب المتاحه هي: PUBG، Call of duty، Fortnite،XBOX games، Gameloft games، League of legends، Unity engine، Unreal 4 engine، War machines، War robots، Invasion modern empire، Roblox، Garena free fire و War thunder.

تابع موقع تحيا مصر علي