الرئيس السيسي يطلع علي مشروعات مدينة العلمين القومية بعد أداء صلاة عيد الأضحي

مجلس النواب,الرئيس السيسي,الرئيس السيسي وعيد الأضحي,مشروعات العلمين,مدينة الفنون بالعلمين

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 29 يوليو 2021 - 16:39

أخبار مصر

الرئيس السيسي يطلع علي مشروعات مدينة العلمين القومية بعد أداء صلاة عيد الأضحي

06:16 ص - الثلاثاء 20 يوليو 2021

استمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الثلاثاء لعرض من المهندس عاصم الجزار، وزير الإسكان بشأن مدينة الفنون فى مدينة العلمين الجديدة بجانب عدد من المشروعات القومية بالمدينة والتى تقوم عليها الدولة المصرية بأجهزتها المختلفة خلال الفترة الأخيرة.

الرئيس السيسي يؤدي صلاة عيد الأضحي 

 

 

 

 

جاء ذلك بعد أداءه لصلاة عيد الأضحي المبارك، صباح اليوم الثلاثاء، بمدينة العليمين الجديدة، وسط إجراءات إحترازية بشأن كورونا التى أقرتها وزارة الأوقاف علي مستوي الجمهورية، حيث تحقيق التباعد والإلتزام بالكمامة والمصلي  لكل مشارك من المشاركين فى صلاة عيد الأضحي.

جاء ذلك بمشاركة المهندس مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد زكي،وزير الدفاع، وعدد من الوزراء  وقيادات القوات المسلحة،  حيث بدأت بتلاوة من القرآن الكريم من الشيخ هاني الحسيني.

وألقي الشيخ السيد عبد الباري، خطبة عيد الأضحي المبارك، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمدينة العلمين اليوم الثلاثاء، وذلك تحت عنوان اليقين والثقة بالله، مستعرضا ما تم لسيدنا إبراهيم من اختبارات وأن كان أكثر الأنبياء اختبارا ليقينه فكيف أن الله سبحانه وتعالي اختبره فى يقينه، عندما رماه الكفار فى النار.. ثم عندما طلب منه ذبح ابنه، وقبلها عندما طلب منه أن يترك السيدة هاجر وسيدنا إسماعيل فى الصحراء ونفذ الأمر، موقناً أن الله سيتولاهما برحمته

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وتقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتهنئة للشعب المصري بمناسبة عيد الأضحي المبارك.

جاء ذلك عبر صفحته بموقع التواصل الإجتماعي بقوله:"يطيب لي أن أتقدم بخالص التهنئة للشعب المصري والأمة الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، الذي يؤصل لمعاني جليلة وهي الفداء والتضحية والإيثار والمحبة، راجيا من الله أن يعيد هذه المناسبة الكريمة بالخير واليمن والبركات على الجميع، وأن يعم الأمن والسلام على مصر والمنطقة العربية بأكملها.

 

وكان المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس حزب مستقبل وطن، رئيس مجلس الشيوخ، والمهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس الحزب الأمين العام، زعيم الأغلبية بمجلس النواب، تقدم بخالص التهاني وأسمى التبريكات للرئيس عبد الفتاح السيسي وللشعب للمصري العظيم ، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك؛ أعاده الله على أمتنا العربية والإسلامية بكل الخير والبركة.

وتضمنت التهنئة أيضا:" كل عام وعائلة (مستقبل وطن) في ربوع مصر بخيرٍ ورفعةٍ وسلام، وسندًا ودعمًا لوطننا العزيز، وقائدنا المخلص الأمين الرئيس عبدالفتاح السيسي. عيد أضحى مبارك أعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي