عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«منتخبنا فاقد الثقة والخوف يرعش أرجلهم».. هكذا علق نبيل الحلفاوي على مباراة مصر وأسبانيا

نبيل الحلفاوي _ أرشيفية
نبيل الحلفاوي _ أرشيفية

علق الفنان نبيل الحلفاوي، على مُباراة  المنتخب الوطني الأولمبي والإسباني، والتي انتهت منذ قليل، على ملعب مدينة سابورو اليابانية ضمن مُباريات الجولة الأولى من دور المجموعات من دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

تحيا مصر يرصد تعليق الفنان نبيل الحلفاوي على مباراة المنتخب الوطني الأولمبي والأسباني.

عمرو أديب ونبيل الحلفاوي في نقاش حول مباراة مصر وأسبانيا

وغرد الحلفاوي معلقًا على أداء اللاعبين قائلًا: "‏منتخبنا فاقد الثقة تمامًا وكأنما يلاعبون رونالدو وميسي، الخوف يرعش أرجلهم وقراراتهم، حتى الهجمات القليلة لا تكتمل، محتاجين شحن معنوي قوي بين الشوطين وتذكيرهم بأنهم تقريبا منتخب أول، ينسوا النتيجة ويلعبوا لعبهم".

 

وأضاف: "‏الشوط الثاني أحسن، ولادنا كانوا رجالة أمام فريق مرشح.. القادم أفضل إن شاء الله".

ليرد عليه الإعلامي المصري عمرو أديب قائلًا: "‏‎بالعكس يا قبطان أولادنا استوعبوا الصدمة الأولى بنجاح، فيه فرق مستوى واضح لكن بصراحه أداء جيد وربنا يستر".

و يعد الفنان الكبير نبيل الحلفاوي من أكثر نجوم الوسط الفني تشجيعًا لكرة القدم، بل أنه على تواصل دائم مع جمهوره ومتابعيه عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر يتبادلون الأراء عقب انتهاء كل مباراة خاصة اذ كانت تلك المباراة تنتمي لفريقه المفضل «الأهلي».

نبيل الحلفاوي يتألق في دراما رمضان 2021

ومن جانب أخر، شارك الفنان نبيل الحلفاوي في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل «القاهرة كابول» الذي رصد المؤامرات التى تعرضت لها المنطقة ومصرعلى مدى أكثر من ثلاثة عقود، وهو تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام على، بطولة طارق لطفى، خالد الصاوى، فتحى عبد الوهاب، نبيل الحلفاوى، حنان مطاوع.

 وجسد الحلفاوي من خلاله شخصية عم حسن والد منال التي أدت دورها الفنانة حنان مطاوع، حيث قدم طوال 30 حلقة شخصية الرجل المُلم بتاريخ مصر، والصعوبات التي واجهته، بفضل ما عايشه طوال حياته، مما جعله قادراً على إعطاء النصيحة في أحلك الظروف ورؤية الأمل في أصعب الظروف .

تابع موقع تحيا مصر علي