عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«جدران الفراعنة».. الصحف الإسبانية تعلق على تعادل منتخب بلادهم أمام مصر في اولمبياد طوكيو

المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي أرشيفية

سلطت الصحف الإسبانية، الضوء على تعادل منتخب بلادهم أمام منتخبنا الاولمبي، في المباراة التي جمعت المنتخبين ضمن منافسات أولى مباريات دور المجموعات من دورة الألعاب الأولمبية المقامة في العاصمة اليابانية طوكيو، وانطلقت صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة ونصف صباحا بتوقيت القاهرة ويعرض تحيا مصر ما نشرته الصحف الإسبانيه: .

 

 

انتهت مباراة المنتخب الوطني الأولمبي ومنتخب إسبانيا، بنتيجة 0/0، في المباراة التي تجمع المنتخبين ضمن منافسات أولى مباريات دور المجموعات من دورة الألعاب الأولمبية المقامة في العاصمة اليابانية طوكيو، وانطلقت صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة ونصف صباحا بتوقيت القاهرة، ووجاءت أحداث المباراة كالتالي:

صحيفة موندو ديبورتيفو

نشرت صحيفة صحيفة موندو ديبورتيفو، خبر بعنوان “بداية سيئة”، واحتوى الخبر على التالي”بداية سيئة لإسبانيا في سابورو دوم في طوكيو بالتعادل السلبي رغم أنها كانت المرشحة بالفوز أمام مصر".

وتابعت: "انتهى الأمر برجال لويس دي لا فوينتي بسقوط ضحيتين بسبب إصابة مينجويزا وسيبايوس، واللذان لم يستطيعوا خوض المباراة القادمة أمام منتخب أستراليا".

صحيفة آس

ركزت صحيفة آس على نسب الاستحواذ في المباراة، والذي جاء في صالح المنتخب الإسباني، حيث انتهت المباراة باستحواذ 71 % لصالح منتخب إسبانيا، مقابل 29 % لصالح منتخبنا الوطني الأولمبي”.

صحيفة ماركا

نشرت صحيفة ماركا، عن تراجع اللياقة البدنية لمنتخب بلادهم أمام منتخب مصر في مباراة دور المجموعات بأولمبياد طوكيو، وأكدت الصحيفة أن لاعبي المنتخبي الإسباني لم يستطيعوا خلق الفرص المباشرة أمام دفاع منتخب مصر، وأن لاعبي الظهير الأيمن أولمو، والظهير الأيسر أسينسيو، لم يستطيعوا خرق الدفاع أو خلق الفرص المباشرة.

صحيفة سبورت

نشرت صحيفة سبورت خبر بعنوان “إسبانيا تصطدم بجدار الفراعنة"، وأكدت فيه الصحيفة أن منتخب إسبانيا لم يستطع الفوز على منتخب مصر والذي وصفته بأضعف الفرق في المجموعة الثالثة.

تشكيل منتخب مصر في مواجهة إسبانيا

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: كريم العراقي - أسامة جلال - أحمد حجازي - محمود الونش - أحمد فتوح.

في خط الوسط: أكرم توفيق - إمام عاشور.

في خط الهجوم: طاهر محمد طاهر ، رمضان صبحي- أحمد ياسر ريان.

تابع موقع تحيا مصر علي