عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«مستنين ميدالية يارجالة» نبيل الحلفاوي يدعم منتخب مصر لكرة اليد

تحيا مصر

يعد الفنان نبيل الحلفاوي من أكثر نجوم الوسط الفني تفاعلا مع الجمهور عبر السوشيال ميديا، فهو يحرص دائما على إبداء رأيه في أي حدث يخص مصر والجمهور خاصة اذا كانت متعلقة بالكرة، فضلا عن تشجعيه المستمر لمنتخبات مصر.

تحيا مصر يرصد تعليق نبيل الحلفاوي على أداء منتخب مصر لكرة اليد

أشاد نبيل الحلفاوي بمنتخب مصر لكرة اليد المشارك في أولمبياد طوكيو، فكتب عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، مشجعا: “مبروك.. أداء ممتاز في الشوط الثاني. مستنيين ميدالية يا رجالة”.

 

 

منتخب مصر لكرة اليد يتصدر المجموعة الثانية

ويحتل المنتخب الوطني لكرة اليد، صدارة المجموعة الثانية من منافسات أولمبياد طوكيو 2020، برصيد نقطتين، وذلك بعد التغلب على منتخب البرتغال بنتيجة 37/30، في أولى مبارياته في المسابقة، بينما يحتل المركز الثاني منتخب السويد برصيد نقطتين ايضا، بعد تمكنه من الفوز على منتخب البحرين بنتيجة 32/31.

وتنطلق المباريات المتبقية لمنتخبات المجموعة الثانية بعد ساعات قليلة، حيث يلتقي منتخب الدنمارك مع منتخب اليابان في تمام الساعة الثانية ونصف ظهرا. 

نبيل الحلفاوي يعلق على مباراة مصر وأسبانيا

 وكان قد علق نبيل الحلفاوي مؤخرا على أداء اللاعبين المصريين في مباراة المقم بمدينة سابورو اليابانية ضمن مُباريات الجولة الأولى من دور المجموعات من دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.لمنتخب الوطني الأولمبي والإسباني قائلًا: "‏منتخبنا فاقد الثقة تمامًا وكأنما يلاعبون رونالدو وميسي، الخوف يرعش أرجلهم وقراراتهم، حتى الهجمات القليلة لا تكتمل، محتاجين شحن معنوي قوي بين الشوطين وتذكيرهم بأنهم تقريبا منتخب أول، ينسوا النتيجة ويلعبوا لعبهم".

وأضاف: "‏الشوط الثاني أحسن، ولادنا كانوا رجالة أمام فريق مرشح.. القادم أفضل إن شاء الله".

نبيل الحلفاوي يتألق في دراما رمضان 2021

يذكر أن الفنان نبيل الحلفاوي شارك في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل «القاهرة كابول» الذي رصد المؤامرات التى تعرضت لها المنطقة ومصرعلى مدى أكثر من ثلاثة عقود، وهو تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام على، بطولة طارق لطفى، خالد الصاوى، فتحى عبد الوهاب، نبيل الحلفاوى، حنان مطاوع.

 وجسد الحلفاوي من خلاله شخصية عم حسن والد منال التي أدت دورها الفنانة حنان مطاوع، حيث قدم طوال 30 حلقة شخصية الرجل المُلم بتاريخ مصر، والصعوبات التي واجهته، بفضل ما عايشه طوال حياته، مما جعله قادراً على إعطاء النصيحة في أحلك الظروف ورؤية الأمل في أصعب الظروف .

 

تابع موقع تحيا مصر علي