عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الأهلي السبت: موسيماني يحاضر لاعبي الفريق.. ويعلن عن قائمة مباراة الإنتاج بالدوري.. عودة الشحات للتدريبات الجماعية.. توجيهات الخطيب قبل الغد.. «هاتريك» مصطفى فوزي في أول مبارياته في التشيك

الاهلي أرشيفية
الاهلي أرشيفية

شهد النادي الأهلي اليوم السبت الموافق الـ 24 من يوليو الجاري علي العديد من الأحداث الشيقة، والهامة لعاشقي كرة القدم ومشجعي نادي القلعة الحمراء، قبل مواجهة الإنتاج الحربي في الدوري المصري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر أبرز أحداث القلعة الحمراء؟، على مدار اليوم في تقرير مفصل.

الخطيب لـ لاعبي الأهلي: جمهورنا مش بيشبع بطولات ومنقدرش نزعله

جاءت أبرز أحداث القلعة الحمراء اليوم في كشف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عن قائمة الفريق لمواجهة الإنتاج الحربي بالدوري، وعودة حسين الشحات لتدريبات الفريق الجماعية، وجلسة محمود الخطيب مع لاعبى القلعة، بعد المران، وجلسة موسيماني قبل المران، وتألق لاعب الأهلي المعار للدوري التشيكي في اول مبارياته.

مصطفى فوزي يهدد عرش مصطفى محمد

 نجح مصطفى فوزي مُهاجم الأهلي المُعار لفريق زيزكوف التشيكي، في أول ظهور له في الدوري التشيكي في تسجيل هاتريك، في مباراة ودية إستعدادا للموسم الجديد، ويُسجل هاتريك في أولى مبارياته مع الفريق في مُباريات إعدادية للموسم.

جلسة موسيماني مع لاعبي الأهلي

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة الإنتاج الحربي في بطولة الدوري الممتاز.

شهدت المحاضرة الحديث عن التحضيرات الفنية الخاصة بمباراة الإنتاج الحربي المقرر لها السابعة مساء غدٍ الأحد، على استاد «الأهلي we السلام»، في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الأسبوع ٢٤ بمسابقة الدوري الممتاز.

عودة حسين الشحات

شارك حسين الشحات، لاعب جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في دريبات الفريق الجماعية اليوم السبت، وذلك بعدتعافية من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة السابقة، والتي منعته من المشاركة في المباراة السابقة للنادي الأهلي أمام فريق البنك الأهلي.

انتظم حسين الشحات في التدريباات الجماعية للنادي الأهلي، ضمن استعدادات المارد الأحمر لمباراته القادمة أمام فريق الانتاج الحربي، ضمن منافسات المباريات المؤجلة للفريق الأحمر في بطولة الدولاري العام، وظهر حسين الشحات وهو يشارك مع زملائه في الفريق بالتدريبات الجماعية الخاصة بالمارد الأحمر.

تدريبات قوية لحراس المرمي

قاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات قوية لرباعي حراسة المرمى علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وأحمد طارق، خلال مران الأهلي مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

كلمة محمود الخطيب

وتحدث محمود الخطيب مع اللاعبين بوضوح، مؤكدًا أن مرحلة السوبر الإفريقي ودوري الأبطال قد انتهت، والفريق أمامه تحديات كبيرة في مرحلة جديدة تخص بطولة الدوري وكأس مصر والسوبر المصري.

وشدد رئيس النادي على ثقته الكبيرة في قدرة اللاعبين على الحسم بأقدامهم دون الانتظار لنتائج الآخرين مثلما هو معتاد دائمًا.

وأضاف أنه إذا كانت النتائج لم تكن على النحو المطلوب في بعض المباريات السابقة، فإن الفريق قادر على تصحيح الأوضاع وتحقيق ما يسعد جماهير الأهلي.

وأكد محمود الخطيب للاعبين وجهازهم الفني أن طموحات الجماهير لا تتوقف عند عدد من البطولات، وأن المرحلة القادمة تحتاج إلى تركيز مستمر ومجهود مضاعف في كل الاتجاهات لتحقيق كل الأهداف.

قائمة الأهلي في مواجهة الإنتاج

وضمت قائمة الأهلي 21 لاعبًا هم: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود وحيد ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وعلي معلول ووالتر بواليا وجونيور أجايي ومحمد هاني.

تابع موقع تحيا مصر علي