عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الإنتاج الحربي

تحيا مصر

يدخل النادي الأهلي مباراته اليوم أمام فريق الإنتاج الحربي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، حيث تقام اللقاء علي استاد السلام.

ويرصد تحيا مصر تشكيل الأهلي المتوقع:

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي والإنتاج الحربي

وحسبما استقر موسيماني، فإن تشكيل الأهلي المتوقع أمام الإنتاج الحربي يأتي كالتالي:-

في حراسة المرمى: علي لطفي

خط الدفاع: محمد هاني، بدر بانون، أيمن أشرف، علي معلول

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد مجدي قفشة

خط الهجوم: محمود عبدالمنعم كهربا، جونيور أجايي، محمد شريف

تغييرات في تشكيل الأهلي المتوقع أمام الإنتاج الحربي

ومن المتوقع أن يقوم بيتسو موسيماني بإجراء تعديلات في تشكيل الأهلي أمام الإنتاج الحربي حال تعثر الفريق في إحراز هدف التقدم بالمباراة وإنهاء اللقاء مبكراً.

 

دراج ألماني: فندق العزل في الأولمبياد مثل مستشفى للأمراض النفسية

ويدرس موسيماني تعديل مركز محمد شريف في تشكيل الأهلي المتوقع أمام الإنتاج الحربي بالاعتماد عليه في مركز الجناج مع الدفع بمهاجم ثاني.

وحددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري موعد مباراة الأهلي القادمة بعد لقاء الإنتاج الحربي، حيث يلعب الأهلي لقاءه أمام أسوان في تمام الساعة السابعة مساء يوم الخميس 29 يوليو في الدوري.

علن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة المارد الأحمر، لمباراة الانتاج الحربي، والتي من المقرر أن تنطلق  اليوم الأحد، في تمام الساعة السابعة مساء.

قائمة الأهلي في مواجهة الإنتاج

وضمت قائمة الأهلي 21 لاعبًا هم: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود وحيد ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وعلي معلول ووالتر بواليا وجونيور أجايي ومحمد هاني.

هدف الأهلي في المباراة

ويسعى الأهلي إلى مواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز، والمضي قدما في رحلة الدفاع عن لقب بطولة الدوري الممتاز للموسم السادس على التوالي وللمرة الـ43 في تاريخه.

ويدخل الأهلي مباراة الإنتاج الحربي وفي جعبته 52 نقطة جمعها من 24 جولة، بعدما حقق الفوز في 15 مباراة على حساب فرق «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري - الاتحاد - سموحة - المقاولون - مصر المقاصة.

وتعادل في 7 مواجهات أمام وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة - الزمالك - بيراميدز - البنك الأهلي» والخسارة أمام سموحة وغزل المحلة.

تابع موقع تحيا مصر علي