a

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي انه لابد من عمل دورى استثنائى على أن تتقبل

اتحاد الكرة,الأهلي,تحيا مصر,الدوري المصري,سيد عبد الحفيظ

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 22 مايو 2022 - 21:48

رياضة

عبد الحفيظ: ارحب باقامة الدورى الجديد من مجموعتين او من دور واحد

01:31 ص - الإثنين 26 يوليو 2021
سيد عبد الحفيظ-أرشيفية

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي،  انه لابد من عمل دورى استثنائى على أن تتقبل الاندية ذلك حتى تعود مسابقة الدورى للانتظام، وتجنب الضغوطات التي تتوالي على الأندية المشاركة في البطولات الخارجية، بسبب المباريات.

ويستعرض تحيا مصر تصريحات سيد عبد الحفيظ حول فكرة عمل الدوري من دور واحد او مجموعتين.

موعد مباراة مصر والدنمارك لكرة اليد.. والقنوات الناقلة «أولمبياد طوكيو 2020»

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى فى تصريحات لبرنامج ملعب البلدوزر على قناة الشمس، انه لابد من عمل دورى استثنائى على أن تتقبل الاندية ذلك حتى تعود مسابقة الدورى للانتظام بدلا من تلاحم المواسم واجهاد اللاعبين.

وزاد عبد الحفيظ انه بشكل شخصى لا يمانع اقامة الدورى الدورى المقبل من مجموعتين او من دور واحد ، لكن مثل هذه الامور لابد من ان تكون قرار من مجلس ادارة الاهلى لانه صاحب القرار فى هذه الامور.

ممر شرفي للنادي الأهلي 

حرص فريق الإنتاج الحربي على إقامة ممر شرفي للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والجهاز الفني، بعد تتويج الفريق بلقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الثاني على التوالي والمرة العاشرة في تاريخه.

وجاءت خطوة لاعبي الإنتاج الحربي بإقامة الممر الشرفي، تقديرًا للإنجاز الكبير الذي حققه الفريق بعد الاحتفاظ بدوري الأبطال والوصول إلى النجمة العاشرة.

نتيجة مباراة الأهلي والإنتاج الحربي بالدوري

حقق النادي الأهلي فوز ثمين علي الإنتاج الحربي، بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفين في لقاء مؤجل بين الطرفين في بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد تاخر الأهلي في نتيجة المباراة وتقدم الإنتاج على الأهلي في معظم أوقات اللقاء بين الطرفين.

تشكيل الأهلي أمام الإنتاج الحربي:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: أيمن أشرف وبدر بانون ومحمد هاني وعلي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي ومحمود كهربا.

خط الهجوم: مروان محسن.

ويجلس على دكة البدلاء: محمود وحيد ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد ‏شريف وحسين الشحات وسعد سمير ووالتر بواليا ومصطفى شوبير.

تابع موقع تحيا مصر علي