a

نشر الدولي المصري علي زين لاعب الفريق الأول لكرة اليد بنادي برشلونة الإسباني ولاعب منتخب مصر الاولمبي

منتخب مصر,تحيا مصر,أولمبياد طوكيو,منتخب الدنمارك,علي زين

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 23 مايو 2022 - 11:02

رياضة

الاولمبياد

علي زين: «يوم المباراة.. مستعدون».. أولمبياد طوكيو 2020«صور»

01:32 ص - الإثنين 26 يوليو 2021
علي زين

نشر الدولي المصري علي زين لاعب الفريق الأول لكرة اليد بنادي برشلونة الإسباني، ولاعب منتخب مصر الاولمبي،  على صفحتة الرسمية “فيسبوك”، صورة له وهو يسدد الكرة بيده اليسرى، ويأتي خلفة شعار أولمبياد طوكيو 2020، وكتب عليها “يوم المباراة.. مستعدون”.

ويستعرض تحيا مصر رسالة الدولي على زين قبل لقاء الدنمارك في الجولة الثانية من دور المجموعات من أولمبياد طوكيو 2020.

موسيماني: «الأهلي فريق بطل ويبحث عن البطولات دائمًا»

تنطلق صافرة بداية مباراة المنتخب الوطني الأولمبي، مع المنتخب الدنماركي الأولمبي، في الساعة السابعة والربع صباحاً اليوم الأثنين، في لقاء الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة أولمبياد طوكيو 2020.

 

 

فاز منتخب مصر لكرة اليد أمس على نظيره البرتغالي في أولى مبارياته بأوليمبياد طوكيو، وذلك بنتيجة 37 - 31 في أولى مباريات الفريق بدور المجموعات.

وسبق أن شهدت مباراة مصر والدنمارك في دور الثمانية من منافسات كأس العالم الماضية التي أقيمت بمصر أحداثًا مثيرة، حيث انتهت بفوز المنتخب الدنماركي بـ"رميات الجزاء" بعد أن انتهت المباراة وأوقاتها الإضافية بالتعادل.

القنوات الناقلة للمباراة

ومن المقرر أن تقام المباراة في السابعة والربع صباح غدٍ الاثنين، ويتم نقلها من خلال شبكة قنوات bein sports الناقل الحصري للبطولة، حيث سيتم نقلها عبر قناة bein sports extra 1 المفتوحة على تردد: 12604، استقطاب أفقي، ومعامل الترميز 27500، وذلك على القمر الصناعي نايل سات.

كما سيتم نقل المباراة أيضًا على قناة bein 4k على قمر سهيل سات عبر تردد 11180 عامودي بمعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 2/3.

مجموعة منتخب مصر لليد في الأولمبياد

ويقع المنتخب في المجموعة التي تضم كل من الدنمارك، والسويد، والبرتغال، واليابان والبحرين ، ووفقًا لنظام الأولمبياد يتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى لدور ربع النهائي.

قائمة منتخب مصر الأولمبي لليد

وتضم قائمة المنتخب فى الأولمبياد كل من كريم هنداوي - محمد عصام الطيار - محمد علي فى حراسة المرمى ، و فى الجناح الأيسر: عمر الوكيل بكار – أحمد مؤمن صفا، الظهير الأيسر: علي زين – يحيى الدرع – حسن وليد قداح ، صانع الألعاب: أحمد هشام السيد "دودو" – أحمد خيري – سيف الدرع ، الجناح الأيمن: محمد سند – أكرم يسري، الظهير الأيمن: أحمد الأحمر – يحيى خالد – محسن رمضان ،الدائرة: محمد ممدوح هاشم – إبراهيم المصري – وسام نوار – أحمد عادل.

تابع موقع تحيا مصر علي