عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحداث رياضية تنتظرك اليوم الإثنين: موعد مباراة بيراميدز ضد البنك الأهلي.. مباراة هداية ملاك للمنافسة على الميدالية البرونزية..يحتفل ميمى الشربينى لاعب الأهلى ومنتخب مصر الأسبق بعيد ميلاده الـ 84

تحيا مصر

تشهد الساحة الرياضية اليوم الإثنين، العديد من الأخبار والأحداث الكروية بشكل خاص والرياضة بشكل عام وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث رياضية في إنتظارك.

موعد مباراة بيراميدز

يدخل فريق بيراميدز مباراته اليوم الإثنين أمام فريق البنك الأهلي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، وتقام علي ملعب الدفاع الجوي.

ويحتل بيراميدز المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في 13 مواجهة وخسر 4 مباريات وسجل لاعبيه 38 هدفاً وتلقت شباكه 31 هدفاً ومازال لديه مباراتين مؤجلتين فيما يحتل البنك الاهلى المركز الخامس عشر برصيد 26 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 5 مواجهات وتعادل في 11 مباراة وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 28 هدفاً وتلقت شباكه 35 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة.

الأردني صالح الشرباتي لاعب التايكوندو يضمن ميدالية في أولمبياد طوكيو 2020

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، أسماء حكام مباراة بيراميدز أمام البنك الأهلي، المقرر إقامتها في السابعة مساء اليوم الاثنين، باستاد الدفاع الجوي، والمؤجلة من الجولة 23 من مسابقة الدوري الممتاز.

المباراة يديرها الحكم محمود بسيوني حكم ساحة ويعاونه كل من محمد عطا مساعد أول وهيثم رمضان مساعد ثان وهشام اشرف حكم رابع وسيد شعبان حكم فيديو ومصطفى محمد (مساعد حكم فيديو) .

هداية ملاك

خوض هداية ملاك لاعبة منتخب التايكوندو، مباراتى الترضية للمنافسة على الميدالية البرونزية فى دورة الألعاب الأولمبية. 

ومن المقرر أن تخوض هداية ملاك المباراة الأولى الساعة الثانية عشر ونصف ظهرا بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف مساء بتوقيت طوكيو.

ميمي الشربيني

يحتفل ميمى الشربينى، نجم الأهلى ومنتخب مصر الأسبق، اليوم الإثنين، بعيد ميلاده الـ "84" فهو من مواليد 26 يوليو 1937، محمد عبد اللطيف الشربينى انضم للأهلى بموسم انتقالات 1957من المصرى القاهرى بعدما التقطته أعين عبد المنعم البقال، وأحمد مكاوى، الذى انضم له عام 1953 مع رفيقه فى الملاعب الشيخ طه إسماعيل.

أحمد حسن

فى مثل هذا اليوم 26 يوليو 2011، تعاقد نادى الزمالك مع الصقر أحمد حسن، كابتن منتخب مصر الأسبق، قادماً مع النادى الأهلى بعد نهاية عقده مع القلعة الحمراء، وخاض الصقر 44 مباراة بالقميص الأبيض سجل 14 هدف وصنع 3 أهداف وحصد بطولة كأس مصر 2013، وحقق 16 بطولة، سواء على مستوى الأندية والمنتخبات.

تابع موقع تحيا مصر علي