a

ننشر تفاصيل كلا من اعلان وظائف مصلحة الجمارك 2021 ..

وظائف,اعلان وظائف مصلحة الجمارك 2021,وظائف مصلحة الجمارك,مصلحة الجمارك المصريه,وزارة المالية مصلحة الجمارك المصرية,وظائف حكومية,[email protected],مصلحة الجمارك وظائف

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 20 مايو 2022 - 18:54

أخبار مصر

إعلان وظائف مصلحة الجمارك 2021 والشروط المطلوبة

11:30 ص - الإثنين 26 يوليو 2021

مصلحة الجمارك المصريه اعلنت عن طريق وزارة المالية مصلحة الجمارك المصرية عن وظائف حكومية على [email protected] و ذلك من أجل تقديم مصلحة الجمارك للشباب مصلحة الجمارك وظائف وظائف الجمارك والباحثي عن وظائف وإليكم في السطور التالية وظائف مصلحة الجمارك المصريه .

تحيا مصر

خطوات التقديم على وظائف تقديم مصلحة الجمارك 2021 

تقديم مصلحة الجمارك وظائف على الموقع الإلكتروني الخاص وزارة المالية مصلحة الجمارك المصرية بدءًا من اليوم ولمدة شهر. اضغط من هنـــــــــــا اختر ما إذا كنت تريد التقدم لوظائف الفئة (أ) أو وظائف الفئة (ب) من [email protected]  أدخل بياناتك الشخصية مثل الاسم والرقم القومي ورقم الهاتف المحمول وتاريخ الميلاد والعنوان والمحافظة والبريد الإلكتروني للحصول على وظائف حكومية من مصلحة الجمارك وظائف. أدخل بيانات الدراسة والمتمثلة في المؤهل الدراسي وسنة الحصول على المؤهل والتقدير التراكمي، والمؤهلات الأخرى إن وجدت في موقع وزارة المالية مصلحة الجمارك المصرية. ارفع المرفقات المطلوبة، ويراعى أن تكون المرفقات من نوع صور فقط وحجم كل مرفق لا يتعدى 200 كيلوبايت. اضغط على أقر أنا مقدم الطلب أنّ البيانات أعلاه كلها صحيحة وأنّ المرفقات للطلب هي صورة طبق الأصل للمستندات المطلوبة لشغل الوظيفة ، ثم أدخل كود التحقق، والضغط على تسجيل البيانات .

شروط مصلحة الجمارك المصريه للتقديم على وظائف 2021

أن يكون المتقدم متمتعًا بالجنسية المصرية . أن يكون المتقدم لائقًا طبيًا . ألا يزيد سن المتقدم عن 29 عامًا ميلاديًا في تاريخ هذا الإعلان . بالنسبة للفئة (أ) أن يكون المتقدم حاصلًا على بكالوريوس تجارة (شعبة محاسبة/ شعبة جمارك) بتقدير عام جيد جدًا على الأقل. بالنسبة للفئة (ب) أن يكون المتقدم حاصلًا على ليسانس حقوق أو ليسانس شريعة وقانون بتقدير عام جيد جدًا على الأقل. أن يجرى التقدم على مكان عمل واحد فقط أو مكانين على الأكثر من أماكن العمل المحددة بالجدول الوارد بالإعلان. تقديم إقرار بالموافقة على الاستمرار بالعمل في المكان المتقدم عليه أو أي موقع أو إدارة جمركية تراها مصلحة الجمارك مستقبلا وفقًا لحاجة العمل، وفي حالة عدم التقدم بهذا الإقرار يعتبر رفضًا للوظيفة من جانب المتقدم لها.

تابع موقع تحيا مصر علي