a

اعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تشكيل الفريق التي سيبدأ بها

الزمالك,تحيا مصر,الدوري المصري,تشكيل الزمالك,منتخب القسم الثاني

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 16 مايو 2022 - 18:16

رياضة

كارتيرون يعلن تشكيل الزمالك في ودية منتخب القسم الثاني

05:16 م - الإثنين 26 يوليو 2021
الزمالك أرشيفية

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تشكيل الفريق التي سيبدأ بها مباراته أمام منتخب القسم الثاني، في اللقاء الذي سيجمعهم ضمن المواجهات الودية التي يخوضها الفارس الأبيض استعدادا للدوري العام، ويعرض تحيا مصر تشكيل الزمالك في مباراة منتخب القسم الثاني:

تشكيل الزمالك في مواجهة منتخب القسم الثاني

في حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم جنش

في خط الدفاع : محمد عبد الشافي – محمود علاء – محمد عبد الغني – حمزة المثلوثي

في خط الوسط : طارق حامد – محمود عبد العزيز – إسلام جابر – أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي

في خط الهجوم : سيف الدين الجزيري

كارتيرون حكما لمباراة بين لاعبي الزمالك

قام لاعبو الزمالك بخوض تقسيمة مصغرة بين بعضهم البعض، في ملعب فندق الإقامة بمعسكر برج العرب بمدينة الإسكندرية، وأقيمت التدريبات بفريق كامل 11 لاعبا أمام مثلهم، وذلك بناء على قرار الجهاز الفني للفريق الأبيض تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

ولقن باتريس كارتيرون لاعبيه ببعض الجمل الفنية والتكتيكية، في المباراة التي شهت تواجده كحكم للمباراة، مع حرصه على متابعة تنفيذ اللاعبين للخطة.

 

موعد مباراة الزمالك والمحلة

وينتظم الزمالك حاليا في معسكر مغلق في الإسكندرية استعدادا لمباراة المحلة المقرر لها يوم ٣ أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين للدوري.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك خلال معسكره الحالي، مباراتين وديتين أمام منتخب القسم الثاني وفريق أبها السعودي يومي ٢٦ و٢٩ يوليو الحالي على الترتيب.

مباراة الزمالك والمحلة

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز فى مباراته المقبلة على غزل المحلة لمواصلة انتصاراته فى مسابقة الدورى الممتاز، بالفوز على غزل المحلة فى المباراة المقبلة، لاستمرار تصدره جدول ترتيب المسابقة، بعدما احتل المركز الأول برصيد 61  نقطة، بعدما خاض 27 مباراة حقق خلالهم الفوز فى 18 مباراة وتعادل فى 7 لقاءات.

وهزم فى مباراتين فيما سجل لاعبوه 48 هدف واستقبلت شباكه 18 هدف، لذا حرص المدرب الفرنسى على تحفيز لاعبيه على ضرورة الاستعداد جيدًا لتلك المواجهة، خاصة بعدما استأنف الفريق تدريباته مساء الجمعة الماضى، على ملعب الراحل حسن الشاذلى بقلعة الشواكيش، نظراً لإجراء عمليات الصيانة فى ملعب نادى الزمالك، بعدما حصل اللاعبون على راحة استمرت لمدة 11 يوماً.

 

تابع موقع تحيا مصر علي