عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انهيار منزل في منطقة الوراق.. والحماية المدنية تبحث عن ضحايا تحت الأنقاض

انهيار عقار
انهيار عقار

شهدت منطقة القومية التابعة لحي الوراق، خلال الساعات الأولى صباح اليوم الثلاثاء انهار عقار، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان الواقعة لرفع الأنقاض والبحث عن جثث أي ضحايا، وتحرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق.

تحيا مصر يرصد في السطور التالية تفاصيل انهيار عقار بمنطقة القومية التابعة لحي الوراق 

تفاصيل الواقعة 

وكانت تلقت غرفة إدارة النجدة بالجيزة، تحت إشراف اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، بلاغا بانهيار منزل مكون من 5 أدوار  في منطقة الوراق، و على  الفور انتقلت قيادات الإنقاذ البري التابعة للحماية المدنية رفقة سيارات الإسعاف إلى محل البلاغ.

وعلى تم فصل الكهرباء والغاز منعا لتفاقم الأمور، ويعكف رجال الإنقاذ على البحث عن وجود سكان تحت الأنقاض من عدمه.

وكشفت المعاينة الأولى لرجال الحماية المدنية أن صاحب المنزل المنهار قام بتعليته طابقين إضافيين دون تصريح مما تسبب في تصدع جدرانه وانهيار العقار.

 

 وفي سياق اخر شهد طريق شارع أبو النور التابع لدائرة قسم ثان المحلة في الغربية، تفحم سياره ملاكى، وكان احد الأشخاص قد لاحظ إندلاع حريق فى سيارة ملاكي مرسيدس دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

 

حريق هائل داخل سيارة مرسيدس 

ترجع تفاصيل الحريق عندما تلقى اللواء هانى مدحت مدير امن الغربية، إخطاراً من مأمور قسم ثان المحلة، يفيد بنشوب حريق هائل داخل   سيارة ملاكي «مرسيدس احمر اللون»، علي الطريق، أمام دورن الشركة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والمباحث الجنائية إلى مكان البلاغ، وتم الدفع بسيارتي إسعاف، وعدد 2 سيارة إطفاء من قوات الحماية المدنية، وتم السيطرة على ألسنة اللهب، دون وقوع إصابات، أو خسائر في الأرواح، وأتضح من المعاينة الأولية لرجال المباحث الجنائية، أن سبب الحريق نتيجة حدوث ماس كهربائي.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ومعرفة اسباب الحريق.

 

تابع موقع تحيا مصر علي