عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دياب يرد على تصريحات هاني محروس الأخيرة: «كذب وافتراء»

تحيا مصر

أعطى الإعلامي عمرو أديب للفنان دياب حق الرد على تصريحات هاني محروس الأخيرة في برنامجه «الحكاية» الذي يذاع عبر فضائية قناة mbc مصر.

تحيا مصر يرصد تعليق دياب الأخير على أزمته مع نصر محروس

أوضح دياب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب حقيقة أخذ مرتبه كاملا،فقال: "أنا خدت مرتب فعلا لمدة سنة في 2006، ومخدتش في سنوات 2005 و 2007 و 2008 و 2009. في 2006 كان بيديني 1500 جنيه في الشهر، مبيكفوش حق المواصلات من إمبابة مكان سكني لغاية فري ميوزك في مصر الجديدة. وبعد كده قطع المرتب، ولما والدتي إتوفت في 2006، ومكانش معايا فلوس آكل وكلمتهم قالولي مفيش فلوس”.

أما عن عدم توريده مبالغ مالية لمدة 6 سنوات قال: "دي كذب وافتراء، أنا باعت لحضرتك مخالصة 2017 ممكن تعرضها للجمهور، دي آخر مخالصة من الشركة عن أعمالي في 2017. في 2018 لما وردت الفلوس كانت بدأت المشاكل، وقال لي مفيش مخالصة، يا إما تمضي على عقد جديد وطبعا عقد مجحف أكتر من اللي قبله”.

دياب يكشف حقيقة غلق استديو هاني محروس

وقال دياب نافيا ما زعمه هاني محروس حول  الأستديو: “لكلام ده كذب وافتراء، وحضرتك معاك محاضر إثبات الحالة إن الأستوديو كان مقفول، وأغنية 100 وش أنا مسجلها عند هاني في الأستوديو، في حضور ومباركة أستاذ نصر محروس، وحاطط في ورق القضية إني غنتها من غير إذنه وكنت حسن النية”.

دياب: نصر محروس ملوش علاقة بتعليمي التمثيل

وأضاف دياب موضحا بدايته في مهنة التمثيل: "أنا بدأت تمثيل في 2014 في مسلسل ساحرة الجنوب من إخراج دكتور أكرم فريد، وهو صاحبي من سنة 2000، ولما إتعرفت عليه مكنتش أعرف أستاذ نصر. أكرم كان عنده ورشة تمثيل، وقال لي تعالى معايا عشان عايزك في مسلسل، ملوش علاقة بأستاذ نصر”.

الجدير بالذكر أن المحاكم تشهد الان قضية متداولة حاليا بين المنتج نصر محروس صاحب شركة فري ميوزيك من جانب، وبين الفنان دياب من جانب آخر، لم يحسم فيها الخلاف حتى الآن، وسببها عقود الاتفاق بين الشركة والمطرب، التي وصفها الأخير بأنّها عقود «عبودية» و«احتكار».

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي