عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد السقا يتعاون مع طارق العريان في عمل جديد

تحيا مصر

يستعد الفنان أحمد السقا للتعاون مع المخرج والمنتج طارق العريان لتقديم عمل فني جديد خلال الفترة المقبلة ليعود مرة أخرى للعمل سويا بعد فترة غياب طويلة.

تحيا مصر يكشف عن عمل جديد لأحمد السقا

ينتظر أحمد السقا الانتهاء من تصوير فيلم «السرب» لكي يحدد مع المنتج طارق العريان التحضيرات اللازمة للعمل الذي سيجمعهم، فضلا عن تحديد موعد التصوير.

ومن ناحية أخرى يتخذ  أحمد السقا موقفه من الفيلم الجديد الذي كان اتفق عليه بشكل مبدئي مع المخرجة ساندرا نشأت للعودة للسينما من جديد.

أحمد السقا ينتظر عرض 200 جنيه

حدد أبطال فيلم «200 جنيه»  الذي يشارك به الفنان أحمد السقا يوم 18 أغسطس كموعد نهائي ومناسب لعرض العمل بدور العرض اذ أنه سيشهد منافسة ليست بالشديدة بسبب قلة الأفلام التي من المقرر أن تعرض في هذا الوقت،  والعمل من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

تفاصيل فيلم «200 جنيه»

يحتوي الفيلم على 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدى والتراجيدى ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، والذى ينتمى للبطولة الجماعية،ويجسد الفنان أحمد رزق  دور مدرس ملتزم يعانى من بعض ضغوطات الحياة اليومية، أما الفنانة نيللى كريم تظهر فى دور راقصة  خلال أحداث الفيلم.

ويشهد الفيلم تعاون مجموعة من كبار النجوم منهم إسعاد يونس وهانى رمزى ونيللى كريم وخالد الصاوى وعمروعبد الجليل وأحمد رزق ومحمد فراج، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول "200 جنيه" تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

أحمد السقا يتعاون مع منى ذكي في العنكبوت

ويشهد فيلم «العنكبوت» تعاون السقا مع منى ذكي بعد غياب 25 سنة عن العمل سويا، هو بطولة أحمد السقا، وظافر العابدين، ومنى زكي، وريم مصطفى، ويسرا اللوزي وزكي فطين عبد الوهاب، ومحمد لطفى، ومحمد ممدوح الذى يظهر ضيف شرف ومن تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال

تدور أحداث فيلم "العنكبوت" فى قالب من الأكشن والرومانسية، وهى النوعية التى يفضلها أحمد السقا، ويغلب على الفيلم طابع الإثارة والتشويق، إذ يواجه السقا صراعات مع رجال المافيا بسبب أفعال شقيقه "ظافر العابدين" غير المشروعة، ويتمرد صناع العمل على أدوارهم السابقة ويحاولون تقديم صورة مختلفة، فتجد السقا يرتدى القناع فى عدد كبير من المشاهد، ويرسم تاتو على شكل عنكبوت على رقبته، أما ظافر العابدين فيظهر بشكل شرير.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي