عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيمن أبو العلا موجها تحية للمصريين فى نهاية دور الإنعقاد: نبذل أقصى جهد لتمثيل الشعب

تحيا مصر

وجه النائب أيمن أبو العلا، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الإصلاح والتنمية ووكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، التحية للشعب المصرى، خلال كلمته بالجلسة العامة الختامية لدور الإنعقاد الأول لمجلس النواب، قائلا:" تحية خاصة للشعب المصرى الذى نمثله ونبذل أقصى جهد لتمثيله ".

النائب أيمن أبو العلا يوجه تحيه للمصريين في نهاية دور الانعقاد

وأشاد أبو العلا، فى كلمته، بجهود المجلس ورئيس المجلس المستشار الدكتور حنفى جبالى، قائلا،:" أصبح هناك توازن بين الرقابة والتشريع وأتمنى أن نستمر على ذلك لإظهار صورة جيدة للمجلس فى الشارع المصرى".

كما أشاد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الإصلاح والتنمية، :" اعتقد اننا اخدنا دورس  مستفادة من رئيس المجلس، لما يحظى به من هدوء وحيادية وسعة صدر والتزام حيث لم لم نرى من قبل الإلتزام ببدء الجلسة فى تمام  الساعة 11صباحا بالضبط."، متابعا، وهو ما يعكس الإلتزام ويظهر صورة جيدة عن المجلس نفخر بها”.

ووجه أبو العلا، تحية للزملاء النواب وتحية للوكيلين لتعاونهم ، وكذلك وجه تحية للحكومة على دورها فى المشاركة إجتماعات وجلسات المجلس.

ووجه الشكر أيضا للدكتور مصطفى مدبولى، على تفاعليه مع النواب لمصلحة المواطن المصرى، وكذلك وجه الشكر للمستشار علاء فؤاد وزير الشئون النيابية، والمستشار أحمد مناع أمين عام مجلس النواب، والأمانة العامة والإدارة الطبية بالمجلس على جهودها فى أزمة كورونا.

تابع موقع تحيا مصر علي