عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماجد المصري يخوض المنافسة الرمضانية 2022 بـ «بابلو»

تحيا مصر

كشف الفنان ماجد المصري عن تغيير هيئته البدينية استعدادا لعمل درامي جديد من المقرر أن يشارك في المنافسة الدرامية لرمضان 2022 المقبل.

تحيا مصر يكشف تفاصيل مسلسل «بابلو» لماجد المصري 

وتواصل الجهة المنتجة للعمل الذي يحمل اسم «بابلو» ترشيح الفنانين المشاركين في بطولة المسلسل، الذى تبلغ حلقاته 30 حلقة، للعرض ضمن سباق دراما رمضان 2022.

مسلسل «بابلو» من تأليف حسان دهشان، وإخراج إبراهيم فخر، ويشارك في إنتاجه  ممدوح شاهين، وينتمي المسلسل لدراما الأكشن ويحتوي العمل على خطوط إجتماعية كثيرة تتماشى مع عادات وتقاليد الأسر المصرية والعربية.

أخر ظهور لماجد المصري في الدرامة الرمضانية

وكان أخر ظهور لماجد المصري في رمضان 2019 من خلال مسلسل “زلزال” بجانب الفنان محمد رمضان وحلا شيحا، ماجد المصري، هنادي مهنا، منى عبدالغني، سعيد الصالح، وأحمد صيام، حنان سليمان، تامر ضيائي، سامي عبدالحليم، يوسف سليمان، محمود حجازي، نسرين أمين، يوسف عثمان، لمياء كرم، والمُسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج ابراهيم فخر.

وتدور أحداث مسلسل “زلزال” في فترة زلزال 1992، عن حربي الذي يشتري منزلا بالقسط من خليل وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالبه بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن خليل يُماطل إلى أن يقع "زلزال 1992" الذي يلقى فيه حربي حتفه وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته، فيرفض حينها خليل تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يُقام عليها لورثة الراحل، ما يخلق صدامًا بينه وبين محمد ابن حربي، وعلى الرغم من وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة خليل، فإن والد الفتاة يقف عائقا بينهما.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي