عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من أحمد الأحمر قائد منتخب اليد بعد الفوز علي اليابان

تحيا مصر

نجح منتخب اليد بقيادة مديره الفنى الإسبانى روبرتو باروندو جارسيا فى الفوز على منتخب اليابان صاحب الأرض 33 /29 فى ثالث مواجهات الفراعنة بأولمبياد طوكيو 2020.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتحدث أحمد الأحمر قائد منتخب مصر لكرة الي عبر قناة أون سبورت قائلاً:”الفوز علي البرتغال كان أهم بالنسبة لنا لأنة جعلنا نصل إلي ربع النهائي بنسبة كبيرة”.

وتابع:”مباراة الدنيمارك لم تكن مهمة بعد ذلك نريد الفوز في جميع المباريات القادمة ولكن نحاول إلا نجهد أنفسنا، جميع الفريق في مستوي متقارب في الدوري الثاني لذلك كنا نريد أن ندخر أكبر قدر من المجهود للمباريات القادمة”.

الأمريكية سيمون بايلز تنسحب من نهائي فردي الجمباز في أولمبياد طوكيو 2020

وأختتم حديثة قائلاً:” المستويات متقاربة أيضا في المجموعة الأولى لذلك لا فارق بين أي فريق سيواجهنا في ربع النهائي ولكن هدفنا هو أن نكون في أفضل حال بدنيا قبل هذه المواجهة مهما كان المنافس لنحقق الهدف بعد الصعود".

وكان منتخب اليد قد أنهى الشوط الأول لصالحه بالتقدم 18 / 11 أمام اليابان.

وحقق منتخب اليد الفوز على البرتغال 37 / 31 فى أولى مواجهاته  قبل الخسارة من الدنمارك بطل العالم أول أمس 32 / 27.

بينما تقام المباراة الرابعة أمام السويد يوم 30 يوليو فى الساعة 9:15 صباحا بتوقيت القاهرة، أما المباراة الخامسة أمام منتخب البحرين يوم 1 أغسطس الساعة 4:00 صباحا بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة منتخب مصر لكرة القدم

تنطلق صافرة بداية مباراة منتخب مصر الأولمبى  لكرة القدم مع نظيره الأسترالى فى الجولة الثالثة والأخيرة بالدور الأول لأولمبياد طوكيو، اليوم الأربعاء الموافق الـ 28 من يوليو الجاري في الساعة الواحدة مساء، على استاد مياجى.

وحل منتخب مصر الأولمبى، بقيادة شوقى غريب، فى المركز الرابع والأخير بمجموعته فى أولمبياد طوكيو 2020 بعد الخسارة أمام الأرجنتين بهدف نظيف فى المباراة التى أقيمت اليوم باستاد سابورو دومى.

وفى المقابل، فاز منتخب إسبانيا على نظيره الأسترالى بهدف نظيف، ليرفع الإسبان رصيدهم إلى 4 نقاط، بينما تجمد رصيد أستراليا عند 3 نقاط.

انطلاق أولمبياد طوكيو

انطلقت فعاليات دورة الالعاب الأولمبية الصيفية المقامة في طوكيو، يوم الخميس، على أن تنتهي يوم 8 من شهر أغسطس المقبل، وكان من المقرر أن تقام تلك الدورة من الأولمبياد في نفس الفترة العام الماضي 2020، إلا أن اللجنة الدولية الأولمبية والمسؤولة عن تنظيم الأولمبياد، قررت تأجيلها لمدة عام، على أن تلعب في نفس الفترة المحددة لها، وذللك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد حول العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي