عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعدما حقق إيرادات هزيلة.. رفع فيلم «ماما حامل» من دور العرض

فيلم ماما حامل _
فيلم ماما حامل _ أرشيفية

قررت دور العرض السينمائية سحب فيلم «ماما حامل» للفنانة ليلى علوي من صالتها بعدما شهد تراجع كبير في الإيرادات خلال الفترة الماضية خاصة بعد انتهاء موسم عيد الأضحى.

تحيا مصر يرصد أسباب رفع فيلم «ماما حامل» من دور العرض.

إيرادات فيلم ماما حامل

حقق فيلم «ماما حامل» إيرادات هزيلة أول أمس الإثنين وصلت ل 424 جنيهًا فقط، وهو رقم ليس بالمستحب مقارنة بالأرقام القياسية التي تحققها الأفلام المنافسة في دور العرض مثل فيلم «العارف» لأحمد عز، وفيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» للفنان كريم عبدالعزيز، لذا سحبت السينمات فيلم «ماما حامل» لتعطي فرصة لأفلام أخرى كي تدخل في المنافسة السينمائية المقبلة.

تفاصيل فيلم «ماما حامل» 

تدور أحداث فليم «ماما حامل» في إطار كوميدى حول أسرة ليلى علوى المتزوجة من بيومى فؤاد ولديهما ابنان هما حمدي الميرغنى ومحمد سلام أحدهما طبيب والآخر مخرج إعلانات لا يريدان خوض تجربة الزواج رغم محاولات والديهما، ثم تفاجأ الأسرة بحمل ليلى علوي.

 والعمل من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد سلام، نانسي صلاح، هدي الأتربي، هدى مجدي، سامي مغاوري، ومن تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

فيلم العارف يواصل تقدمه 

وعلى جانب أخر، حقق فيلم «العارف» للفنان أحمد عز، أمس، إيرادات بلغت نحو مليون و265 ألفًا و840 جنيهًا مصريًا، وهي الأعلى بدور العرض السينمائي.

والفيلم من بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، كارمن بصيبص، محمود حميدة، مصطفى خاطر، الطفلة كنزي رماح، حازم إيهاب، أحمد خالد صالح، محمد ممدوح، والفيلم من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب.

يدور  الفيلم حول هاكرز محترف في سرقة البنوك، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي