عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حركة تنقلات وترقيات وزارة الداخلية 2021 

تحيا مصر

حركة تنقلات وترقيات وزارة الداخلية بها حركه تنقلات الشرطه على موقع وزارة الداخلية الرسمي في الحركة العامة لوزارة الداخلية 2021 حيث أن نشرة تنقلات وزارة الداخلية كانت على صفحة وزارة الداخلية في موقع وزارة الداخلية الإلكتروني موقع وزارة الداخلية كلية الشرطة على حركة تنقلات وزارة الداخلية للضباط .

تحيا مصر

حركة تنقلات وزارة الداخلية للضباط 2021

يتم إبلاغ المديريات والقطاعات المختلفة بقائمة المنقولين ومن تم ترقيتهم عن طريق وزارة الداخلية الخدمات الإلكترونية و نشرة وزارة الداخلية، ومن أحيلوا للتقاعد على أن يتم تنفيذ الحركة في الأول من أغسطس في وزاره الداخليه .

الحركة العامة لوزارة الداخلية 2021

نشرة تنقلات وزارة الداخلية موقع وزارة الداخلية حركة تنقلات ضباط الشرطة يكشف عن حركة تنقلات الشرطة تستهدف تطوير آليات العمل الشرطي لمواجهة التحديات الأمنية الراهنة حركة تنقلات وزارة الداخلية للضباط وكافة صور وأشكال الجريمة ومواكبة لسياسة وتوجهات الدولة في تصعيد العناصر الشابة ولهذا يبحث الموطنون عن أخبار وزارة الداخلية المصرية الآن ، للاستفادة بها في كافة مجالات العمل الأمني من خلال التوسع في حركة ترقيات الرتب العليا والوسطى وذلك تعديل وزاري لإعداد جيل جديد من القيادات الشابة كنواة للقيادة الشرطية المستقبلية في حركة تنقلات وزارة الداخلية 2021 ، على أن تشمل الترقية والمد لأكثر من 10 آلاف ضابط في حركة تنقلات الشرطة اليوم بالاسماء 2021 ، ونقل وانتداب وتعيين نحو 70 قيادة أمنية جديدة كمديري أمن ومساعدين حركة وزارة الداخلية.

نشرة تنقلات وزارة الداخلية

وتجرى حركة تنقلات الشرطة اليوم بالاسماء 2021 الحركة العامة لوزارة الداخلية 2021 وفقا لنص المادة 27 من قانون هيئة الشرطة مرة واحدة خلال شهرى يوليو وأغسطس من كل عام على موقع وزارة الداخلية حركة تنقلات ضباط الشرطة ، ويجوز عند الضرورة إجراء حركة التنقلات أكثر من مرة في العام الخاصة في وزاره الداخليه. ويضع وزير الداخلية موقع وزارة الداخلية الخدمات الإلكترونية بعد أخذ موافقة المجلس الأعلى للشرطة القواعد، التي تتم التنقلات بمقتضاها. كما يضع المدد القصوى والدنيا للبقاء في مختلف المحافظات بالنسبة إلى بعض الرتب والاستثناءات التي ترد على هذه المدد حركة تنقلات وزارة الداخلية . ويجوز في تنقلات وزارة الداخلية بناءً على طلب الضابط الذي أمضى مدة الخدمة كاملة في المنطقة الأولى أو الثانية أو الثالثة وزارة الداخلية الموقع الرسمي أن ينقل إلى موطن ميلاده أو محل إقامته الدائم أو أقرب موطن لهما، والذى يستمر حتى رتبة العميد. ويصدر وزير الداخلية قرارات التنقلات بعد أخذ رأى المجلس الأعلى للشرطة حركة تنقلات وزارة الداخلية للضباط.

تابع موقع تحيا مصر علي