عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد طرح فيلم «الجريمة» في السينمات

صناع فيلم الجريمة
صناع فيلم الجريمة - أرشيفية

تألق النجم أحمد عز في السينما خلال الفترة الأخيرة، بعد نجاح فيلمه «العارف» الذي يُعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، والذي لاق قبول الجماهير ونجح في أن يتربع على عرش إيرادات شباك التذاكر.

تحيا مصر يكشف موعد طرح فيلم «الجريمة» للفنان أحمد عز بدور العرض السينمائية.

طرح فيلم الجريمة بالسينمات يوم 20 نوفمبر المقبل

وينتظر أحمد عز عرضه فيلمه الجديد بعنوان «الجريمة» بدور العرض السينمائية يوم 20 نوفمبر، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا واسعًا مثله مثل غيره من أعمال عز الفنية.

أحمد عز يتعرض لحادث سير بالجريمة

 ويتعرض الفنان أحمد عز خلال أحداث فيلم «الجريمة» لحادث سير، ويؤثر عليه الحادث بفقدان ذاكرته، ويتنكر فى أكثر من شخصية، ويرتكب العديد من الجرائم لصالح بعض أصحاب النفوذ، ويتورط فى جريمة كبرى تجعله يعترف بالجرائم السابقة.

فيلم الجريمة من بطولة أحمد عز ومنة شلبي وماجد الكدواني وسيد رجب ومحمد جمعة ونبيل عيسى، وعدد آخر من الفنانين، ورؤية سينمائية وإخراج شريف عرفة. 

دور أحمد عز في فيلم الجريمة

تدور قصة وأحداث فيلم «الجريمة» في فترة السبعينات ويجسد عز من خلاله شخصية مجرم يرتكب العديد من الجرائم لحساب بعض الأشخاص ويقع في جريمة كبرى تجعله يعترف بالجرائم السابقة، ما يضطره لفتح أبواب جهنم علي غيره ويقوم للهروب وتنقلب الأحداث رأسًا على عقب، وتدور الأحداث في إطار الأكشن، ويظهر أحمد عز خلال أحداث الفيلم بشكل ولوك مختلف تمامًا من خلال شارب وشعر طويل عن الذي ظهر خلال الفترة الماضية.

الحكم في قضية طفلي أحمد عز

وعلى الصعيد الآخر قضت محكمة مستأنف الأسرة، المنعقدة فى  التجمع الخامس، الأحد الماضي، رفض الاستئناف المقام من الفنان أحمد عز، وأصدرت حكم بإلزامه بدفع 41 ألفًا و700 جنيه إسترليني، قيمة المصروفات الدراسية لتوأم زينة عن العامين الدراسيين 2018- 2019، و2019- 2020.

أحمد عز في مسلسل «هجمة مرتدة»

ويذكر أن الفنان أحمد عز شارك في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل «هجمة مرتدة» من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل.

تابع موقع تحيا مصر علي