قال النائب محمد عبد الله زين الدين عضو مجلس النواب إن توجيه القوات المسلحة عددا من الضربات المتلاحقة للعناصر ا

البرلمان,مجلس النواب,تحيا مصر,سيناء,محمد زين الدين

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 25 يناير 2022 - 19:51

أخبار البرلمان

محمد زين الدين: عمليات القوات المسلحة في مواجهة الإرهاب وسام شرف لكل المصريين

11:21 ص - الإثنين 2 أغسطس 2021

قال النائب محمد عبد الله زين الدين، عضو مجلس النواب، إن توجيه القوات المسلحة عددا من الضربات المتلاحقة للعناصر الإرهابية خلال الأيام الماضية والتي أسفرت عن مقتل 89 إرهابيا بشمال سيناء، تمثل وسام شرف علي صدر كل مصرى، مشيدا بالجهود المتواصلة للقوات المسلحة وبسالة أبطالها الشرفاء في القضاء على البؤر الإرهابية، واقتلاع جذورها ليس من أرض سيناء الغالية فقط وإنما من كافة ربوع الوطن.

وتابع زين الدين في تصريح له اليوم: ستظل القوات المسلحة المصرية هي درع الوطن وسيفه في مواجهة كل من يحاول المساس بأمنها واستقرارها، مشيدا بما تقدمه القوات المسلحة من شهداء فداء للوطن.

عمليات القوات المسلحة في مواجهة الإرهاب وسام شرف لكل المصريين

وأكد النائب، أن تضحيات وجهود القوات المسلحة لم تقف عند مواجهة الإرهاب، وإنما تقوم بدورها في عملية التشييد والبناء، من خلال مشروعات قومية عملاقة بكل ربوع الوطن.

وأشار النائب إلى أن الشعب المصري سيظل إلى جانب قيادته السياسية وقواته المسلحة في مواجهة هذه الجماعات الإرهابية التي تستهدف أمن البلاد، مؤكدا أن مخططات تلك الجماعات لن يكون لها مصير سوى الفشل في تحقيق أهدافها الخبيثة، أمام بسالة القوات المسلحة المدعومة بإرادة وعزيمة الشعب المصري على مواجهتها بكل قوة.

وتقدم النائب محمد عبدالله زين الدين، بخالص العزاء والمواساة إلى أسر شهداء القوات المسلحة البواسل الذين استشهدوا خلال تلك العمليات، داعيا الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

تابع موقع تحيا مصر علي