عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب عمرو هندي لـ تحيا مصر : أنا واحد من المصريين بالخارج ومكمل المشوار فيديو

تحيا مصر

عبر النائب عمرو هندي، وكيل لجنة السياحة بمجلس النواب، ونائب المصريين بالخارج، عن فخره وإعتزازه لتمثيلة حزب مستقبل وطن تحت قبة البرلمان، مؤكدًا علي أن هذه الخطوة مصدر فخر كبير له وسعادة أيضا في ضوء ما يضم الحزب من قيادات شابة وحكيمة  قادرة علي صناعة الفارق دائما.

 

 

تحيا مصر يحاور النائب عمرو هندي وكيل لجنة السياحة بمجلس النواب

جاء ذلك في حديثه  لموقع تحيا مصر  بمناسبة انتهاء دور الإنعقاد  الأول لمجلس النواب بالفصل التشريعي الثاني، مؤكدا علي أن قيادات حزب مستقبل وطن هم بحق نعم القيادات القادرة دائما علي صناعة الفارق، مشيرا إلي أنه يعد أهله وناسه فى الوراق بالعمل دائما  من أجلهم  وأن يكون بجوارهم دائما .

وبشأن آمال وطموحات المصريين بالخارج  أكد النائب عمرو هندي، وكيل لجنة السياحة بمجلس النواب، ونائب المصريين بالخارج،  أنه مصري من المصريين بالخارج من الأساس وكل آمالهم وطموحاتهم  علي عاتقه ولن يتراجع عن تحقيقها وخاصة ملف نقل جثمامين المصريين من الخارج. قائلا:"أنا واحد منهم ومكمل المشوار".

 

 

تحيا مصر يحاور النائب عمرو هندي  نائب المصريين بالخارج 

وكشف تقرير مجلس النواب، بشأن حصيلة أعماله في دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي الأول، أن المجلس عقد 58 جلسة عامة بواقع 278 ساعة. وأكد التقرير أن عدد المتحدثين بلغ 532 نائبًا، بينما بلغ عدد المداخلات 4210 للنواب.واستمع مجلس النواب إلى 29 بيانًا من وزراء الحكومة.وفي المجال التشريعي، أقر مجلس النواب 146 مشروع قانون مقدمة من الحكومة وعشر أعضاء المجلس؛ بواقع 1749 مادة.

تابع موقع تحيا مصر علي