عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«بعد انقشاع الشبورة».. إعادة فتح طريق العلمين الصحراوي مرة أخرى

طريق العلمين - أرشيفية
طريق العلمين - أرشيفية

أعادت الإدارة العامة للمرور، تحت إشراف اللواء مؤمن سعيد، مدير الإدارة العامة للمرور ، صباح اليوم الأربعاء، فتح طريق العلمين الصحراوي أمام حركة السيارات، بعد انقشاع الشبورة، وتحسن مستوى الطقس.

تحيا مصر يرصد في السطور التالية تفاصيل فتح طريق العلمين الصحراوى 

وأهابت الإدارة العامة للمرور، بقائدي المركبات، الالتزام بتعليمات رجال المرور، حفاظا على سلامتهم. 

وكانت الإدارة، أغلقت طريق العلمين الصحراوي، في الاتجاهين، بسبب وجود شبورة في الفترة الصباحية، وعدم وضوح مستوى الرؤية، حفاظًا على سلامة الجميع. 

كشف ملابسات واقعة سرقة سيارة

وفي سياق أخر  تمكنت الأجهزة الأمنية، من كشف ملابسات واقعة سرقة سيارة بداخلها كمية من السجائر بالقاهرة.

ونجحت أجهزة وزارة الداخلية، في كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الزاوية الحمراء بمديرية أمن القاهرة من تاجرى سجائر، بأنهما حال سيرهما بدائرة القسم بسيارة نقل قيادة أحدهما مُحملة عليها كمية من السجائر بإجمالى (50 خرطوشة مختلفة الأنواع)، استوقفهما 4 أشخاص إدعوا بأنهم رجال شرطة وإستولوا منهما على مبلغ مالى والسيارة المشار إليها ولاذوا بالفرار.

اتصالا هاتفيًا

وفى وقت لاحق، تلقى أحد الأشخاص عليهما اتصالاً هاتفيًا من أحد الأشخاص وأخبره بأن السيارة المستولى عليها متواجدة بأحد الشوارع بدائرة القسم، وعقب توجههما للمكان المشار إليه عثرا على السيارة وتبين خلوها من حمولتها.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى مرتكبى الواقعة وتبين أنهم (4 أشخاص، مقيمين بدائرة القسم).

القبض على المتهمين

وبعد تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم أمام رجال المباحث، أعترفا أحد المتهمين بأنه نظرًا لطبيعة عمله فى تجارة السجائر وعلمه بثراء المجنى عليهما إختمرت فى ذهنه فكرة سرقتهما وفى سبيل ذلك إتفق مع باقى المتهمين على ارتكاب الواقعة.

شراء كمية من السجائر 

واستدرج الضحايا للمنطقة مكان البلاغ بدعوى رغبتهم فى شراء كمية من السجائر وفور وصولهما قام باقى المتهمين باسيقافهم واستولوا على السيارة ولاذوا بالفرار وعقب ذلك إستولوا على حمولة السيارة بالكامل وقاموا بتحميلها على سيارة أخرى«ميكروباص»، تصادف مرورها من مكان الواقعة وقيامهم بالتصرف فى الحمولة بالبيع.

وبإرشادهم ضبطت السجائر المستولى عليه لدى عميلهم «تاجر سجائر -حسن النية» وكذا ضبط مبلغ مالى من متحصلات البيع وأقر بإنفاقهم باقى المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية، وباستدعاء المجنى عليهما تعرفا على المتهمين وإتهموهما بالسرقة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي