عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنتر: إريكسن عاد لزيارة أصدقائة وسيكمل برنامجة العلاجي

كريستيان إريكسن -
كريستيان إريكسن - أرشيفية

أصدر نادي إنتر ميلان الإيطالي، بيانًا رسميًا منذ قليل، بشأن تطور حالة لاعبه الدنماركي كريستيان، بعد الأزمة القلبية التي تعرض لها خلال مشاركته في بطولة أمم أوروبا "يورو 2020"، امام منتخب فنلندا في دور المجموعات.

ويستعرض تحيا مصر بيان النادي الإيطالي إنتر ميلان، حول الحالة الصحية للاعبه الدنماركي كريستين إريكسن.

كيشو: عانيت الكثير خلال السنوات الماضية.. وحلمي تحقق بإسعاد المصريين

تعرض إريكسن لأزمة قلبية، وسقط مغشيًا عليه على أرض الملعب، خلال مشاركته في مباراة منتخب بلاده ضد فنلندا بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة يورو.

وأكد النادي الإيطالي، في بيانه أن الدنماركي زار مركز تدريبات نيرراتزوري اليوم، والتقى بزملائه ومدربيه.

وأوضح إنتر، أن حالة إريكسن النفسية والبدنية كانت جيدة للغاية، لافتًا إلى أنه سيكمل برنامجه العلاجي بناءً على ما نصحه به الأطباء في الدنمارك على أن يتابع الطاقم الطبي للنادي حالة اللاعب بشكل دائم.

لحظة سقوط إريكسن في اليورو 

سقط الدولي الدنماركي كريستيان إيريكسن، لاعب المنتخب ولاعب فريق إنتر ميلان الإيطالي، وبطل الدوري مع فريقة، في الدقيقة الثانية والأربعون من عمر المباراة بعد تعرضه لأزمة قلبية في أحداث اللقاء.

غياب ثلاثة لاعبين مؤثرين عن المحلة أمام الزمالك ..ومحمد سامى هو الحل

غادر إريكسين ملعب المباراة إلى أقرب مستشفى من ملعب اللقاء، والجهد المبذول من قبل الإسعافات الأولية لملعب اللقاء، ماركين ستاديون، وإجرت الإسعافات الأولية للمباراة عملها في تلك الحالات باللجوء إلي الكهربا في محاولة إنعاش قلب المريض في الحالات الخطرة.

الجهاز الطبي ينجح

نجح الجهاز الطبي في إنقاذ إريكسن من خلال الإسعافات الاولية المجهزة، بعد سقوطة في المباراة أمام المنتخب الفنلندي، في لقاء جمع الفريقين في الدور الأول من المجموعة الثانية من بطولة كأس أمم أوروبا 2020.

أول ظهور لإريكسن

ظهر نجم منتخب الدنمارك كريستيان إريكسن للمرة الأولى بعد واقعة سقوطه في يورو 2020، وبدا في حالة صحية جيدة خلال صورته مع أحد المعجبين على الشاطئ.

تابع موقع تحيا مصر علي