عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الأهلي اليوم الخميس:نقل كاس إفريقيا من مقر زايد إلي فرع مدينة نصر..موعد وملعب مباراة المارد الأحمر والرجاء المغربي بالسوبر الإفريقي..الشناوي وناصر ماهر يعودان للتدريبات الجماعية بالأهلي

الأهلي -أرشيفية
الأهلي -أرشيفية

شهد النادي الأهلي اليوم الخميس علي العديد من الأحداث الشيقة، والهامة لعاشقي كرة القدم ومشجعي نادي القلعة الحمراء، ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

كأس إفريقيا

يقوم النادي الأهلي  الأن بنقل كاس إفريقيا من فرع زايد إلي مقر مدينة نصر بعد النجاح بحصد البطولة العاشرة على حساب كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا بثلاثية دون رد.

السوبر الإفريقي

تقرر إقامة مباراة السوبر الأفريقى لكرة اليد، بين الأهلي والزمالك يوم 18 أغسطس الجارى بدلا من يوم 23 من الشهر نفسه، ويقام اللقاء فى القاهرة بدلا من المغرب بعد إعتذار النجم الساحلى التونسي عن مواجهة الزمالك ليتم استقرار الاتحاد الافريقي علي النادي الأهلي ليكون البديل.

موعد مباراة السوبر الإفريقي

أستقر الإتحاد الإفريقي على موعد مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا على حساب كايزر تشيفز والرجاء المغربي  بطل الكونفيدرالية الإفريقية على حساب مولودية الجزائر في النهائي.

تاريخ مواجهات مصر وإسبانيا لكرة اليد.. قبل لقاء برونزية أولمبياد طوكيو

وقرر الإتحاد الإفريقي على إقامة السوبر الأفريقي بين الأهلي والرجاء المغربي في ملعب جاسم بن حمد نادي السد يوم الجمعة 24 سبتمبر القادم، وهو نفس الملعب الذي خاض عليه الفريق الأحمر المواجهة السابقة أمام نهضة بركان المغربي. 

تدريبات الأهلي

أدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه صباح اليوم على ملعب التتش استعدادا لمباراة الدوري الممتاز، أمام فريق سيراميكا كليوباترا التي تقام في التاسعة مساء السبت المقبل، والمؤجلة من الجولة الـ٢٣ في المسابقة.

وقبل انطلاق مران الأهلي عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني، محاضرة مع اللاعبين للحديث عن  الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمواجهة سيراميكا.

وحرص الجهاز الفني على تخفيف الحمل البدني على اللاعبين الذين شاركوا في مباراة وادي دجلة التي أقيمت أمس، وخاض اللاعبون تدريبات استشفائية للتخلص من حالة الإجهاد العضلي.

وخاض لاعبو الأهلي فقرة للتدريبات البدنية، في بداية المران، قبل أن يجري الجهاز الفني تقسيمة في وسط الملعب بمشاركة حارسين لتجهيز جميع اللاعبين خاصة الذين لم يشاركوا في مباراة دجلة. مشاركة أيمن أشرف والشناوي وماهر.

محمد الشناوي، وناصر ماهر، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عادا للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بعد الراحة التي حصلا عليها، مع سداسي الأهلي الذين شاركوا مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو.

وشارك الشناوي وناصر ماهر في مران الأهلي الجماعي الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقرر إقامتها مساء السبت المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وحصل لاعبو المنتخب الأولمبي على راحة من التدريبات الجماعية بعد عودتهم من اليابان، فيما يعد صلاح محسن هو اللاعب الوحيد الذي انضم إلى قائمة الفريق في مباراة وادي دجلة التي أقيمت أمس.

والتر بواليا

خاض والتر بواليا، لاعب الفريق الاول لكره القدم بالنادي الأهلي، تدريبات إضافية عقب المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش استعدادا لمباراة الدوري الممتاز أمام فريق سيراميكا كليوباترا المقرر إقامتها مساء السبت المقبل.

وشارك “بواليا” في التدريبات الجماعية، وعقب نهاية المران خاص تدريبات إضافية. وأدى الأهلي تدريباته اليوم دون راحة استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة، وخاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة دجلة أمس تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد العضلي، فيما أجرى الجهاز الفني تقسيمة لباقي اللاعبين لتجهيزهم.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، محاضرة قبل انطلاق المران؛ للحديث عن مباراة سيراميكا وتصويب أخطاء مباراة وادي دجلة التي أقيمت أمس.

تابع موقع تحيا مصر علي