عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحداث رياضية تنتظرك اليوم الأحد: مسحة طبية جديدة لـ بدر بانون مدافع الأهلي خلال ساعات.. موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس في كأس خوان جامبر.. أهم مواجهات الليلة

تحيا مصر

تشهد الساحة الرياضية اليوم الأحد، العديد من الأخبار والأحداث الكروية بشكل خاص والرياضة بشكل عام وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث رياضية في إنتظارك.

موعد مباراة بيراميدز

يسعى بيراميدز إلى تحقيق الانتصار وحصد الثلاث نقاط من هذا اللقاء وذلك من أجل ضمان تواجده في المربع الذهبي حتى يشارك بمسابقة الكونفدرالية الإفريقية للموسم الجديد، لذلك يستعد بكل قوة وتركيز لهذه المباراة، ويحتل بيراميدز المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 42 نقطة.

شريف العريان:كان لدينا 3 أهداف في الأولمبياد وتحقق ذلك بـ 6 ميداليات

بيراميدز يواجه طلائع الجيش على استاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن مواجهات الأسبوع الـ29 من عمر المسابقة المحلية.

وفي الناحية الأخرى يتطلع طلائع الجيش لاستكمال طريقه في المنافسة والتقدم أكثر في جدول الترتيب حتى يضمن التواجد بمركز قوي يدعم تواجده في المسابقات الكبرى، ويأتي طلائع الجيش في المركز التاسع برصيد 37 نقطة.

برشلونة

ينتظر عشاق كرة القدم، مواجهة فريق  برشلونة أمام نظيره يوفنتوس الإيطالي فى التاسعة والنصف مساء اليوم، الأحد، بملعب يوهان كرويف، للمنافسة على لقب بطولة كأس خوان جامبر استعداداً للموسم الجديد.

وبعد رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة فقدت المواجهة صراعاً من نوع خاص بين النجم الأرجنتيني أمام نظيره كريستيانو رونالدو نجم اليوفي، غير أن هناك صداما آخر بين الثنائي البارسا والسيدة العجوز، بعد فوز الفريق الإيطالي على الإسباني بثلاثية نظيفة فى ديسمبر 2020 بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

بدر بانون

يجري المغربي بدر بانون، مدافع الأهلي، مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا خلال الساعات المقبلة، من أجل الاطمئنان على حالته ومعرفة موقفه من العودة للمشاركة فى تدريبات فريقه الجماعية، حال تعافيه من كورونا الذى تعرض له مؤخرا والتأكد من تحول عينته من إيجابية إلى سلبية.

وغاب بدر بانون عن مباراتي فريقه الماضيتين ضد وادي دجلة وسيراميكا ضمن منافسات الدوري لظروف الإصابة بكورونا، ويمني الجهاز الفني للأهلي النفس أن يتعافى المدافع المغربي من الإصابة سريعا وألا تطول فترة غيابه عن المشاركة رفقة الفريق الأحمر، ويعود لتدعيم فريقه في هذه الفترة الحرجة من عمر المسابقة.

مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة 

الجونة  أمام فريق  البنك الأهلي  الساعة السابعة مساء على قناة 2 on time sport                  

أسوان أمام فريق الانتاج الحربي  الساعة السابعة مساء على قناة 1 on time sport       

المصري البورسعيدي أمام فريق المقاولون العرب  الساعة التاسعة مساء على قناة 1 on time sport    

طلائع الجيش أمام فريق  بيراميدز  الساعة التاسعة مساء على قناة 2 on time sport.

مواعيد مباريات ودية

تقام مباراة توتنهام هوتسبير  أمام آرسنال الساعة الثالثة عصرا.

تقام مباراة ليفربول أمام فريق أتلتيك بيلباو  الساعة الخامسة مساء  على قناة أبو ظبى الرياضية.       

 تقام مباراة ريال مدريد  أمام فريق ميلان في تمام الساعة السادسة والنصف مساء على قناة أبو ظبى الرياضية.

تابع موقع تحيا مصر علي